رياضة

برشلونة يواجه ليفانتي في لقاء الفرصة الأخيرة لكومان

مهاب العشري – وكالة AAC الإخبارية

يستضيف نادي برشلونة نظيره ليفانتي مساء اليوم (الأحد) على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا”.

ويدخل البارسا مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز الأول للفريق في الدوري بعد التعثرين الأخيرين أمام كل من قادش وغرناطة، ويعاني الفريق الكتالوني خلال الفترة الأخيرة من المستوى المتواضع بالإضافة للإصابات التي تضرب الفريق.

وعلى الرغم من المستوى الذي يقدمه البارسا، فلم يتعرض الفريق للهزيمة في الدوري حتى الآن، ويستعيد البلاوجرانا نجم الفريق الشاب أنسو فاتي الذي يعود للمشاركة مع الفريق بعد غياب قرابة العام.

بينما يدخل ليفانتي لقاء اليوم بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز الأول له في المسابقة، إذ يعاني الفريق من عدم تحقيق أي فوز في المباريات الستة التي خاضها الفريق، إذ تعرض للهزيمة مرتين وتعادل 4 مرات.

وواجه البارسا ليفانتي في 30، مباراة واستطاع التسجيل في جميع اللقاءات بالإضافة لفوزه بجميع المباريات التي أقيمت على ملعب كامب نو في أكبر نسبة فوز يمتلكها برشلونة أمام الخصم في الدوري الإسباني.

ويمتلك برشلونة 9 نقاط في المركز الثامن مع تبقي مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، بينما يحتل ليفانتي المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى