تكنولوجيا

بروتوكول جديد لتقسيط مصروفات الخدمات التعليمية لجميع المصريين

كتب- عوض محمد

في مبادرة ريادية غير مسبوقة بالسوق المصري أعلنت شركة أمان للخدمات المالية، إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، اليوم، عن توقيع بروتوكول تعاون مع تطبيق أدڤا “ADVA” – أول منصة إليكترونية متخصصة لتقسيط مصروفات الخدمات في مصر – بهدف إتاحة برامج تقسيط متميزة لمصروفات التعليم بمراحله الأساسية، والجامعية، ومراحل الدراسات العليا.
وتتيح أدڤا الفرصة لعملائها للحصول على تمويلات تصل إلى 500 ألف جنيه للخدمات التعليمية بأقل معدل فائدة في مصر. ويعذ ذلك أول برنامج يتخصص في تقسيط النفقات الدراسية حصريًا، وسيتميز كذلك بإجراءاته الميسرة التي تستغرق 48 ساعة بعد استيفاء المستندات المطلوبة. وتمتد تلك الفرصة لجميع فئات المواطنين وأعمارهم، من الموظفين، وأصحاب المعاشات، وأصحاب الأعمال الحرة، وأصحاب الأعمال الصغيرة، ومالكي السيارات، وأعضاء النوادي الكبرى. ويتمتع العملاء بفترة سداد تصل إلى 12 شهرًا، ويمكنهم كذلك الحصول على تمويل لأكثر من تلميذ في الوقت نفسه بسعر فائدة تنافسي.
ومن جانبها قالت رانيا جعفر – المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق أدڤا “ADVA”: “سعداء بتطوير تعاوننا مع شركة أمان، وتوقيع برتوكول تعاون جديد يقدم مزيد من التسهيلات لعملائنا، فنحن أول من يقدم تقسيط للخدمات في مصر، ونركز على الخدمات ذات الأهمية الخاصة والتي تسهم في تحسين جودة الحياة مثل الخدمات التعليمية، والصحية، والتأمين، ويمكن للعملاء اختيار مقدم الخدمة التعليمية سواء من هؤلاء المشاركين معنا أو أي جهة تعليمية يختارها.”
وعلى ذات الصعيد قال حازم مغازي – الرئيس التنفيذي لشركة أمان لخدمات التمويل: “تعتز مجموعة أمان بأنها واحدة من اللاعبين الرئيسيين في مجال الخدمات التمويلية، ونتقدم يومًا بعد يوم بفضل الثقة التي تتمتع بها الشركة لدى المؤسسات الكبرى، والشركات، والأفراد، حيث تقدم أمان برامج تمويلية بأقل معدلات للفائدة في السوق المصرية. ونحن سعداء بتعاوننا اليوم مع تطبيق أدڤا، حيث يفتح أفاقا تمويلية جديدة للخدمات للمرة الأولى في السوق.” وأضاف مغازي أن شركة أمان للخدمات المالية تستهدف ضخ تمويل لخدمات القسيط خلال العام الجاري بقيمة 1.2 مليار جنيه – بزيادة تقدر بـ 700 مليون جنيه – وأشار إلى أن خدمات أمان متوفرة في 220 مقرًا في 23 محافظة. وقد بلغت محفظة أمان الاستثمارية 1.2 مليار جنيه
وجدير بالذكر ان تطبيق أدڤا “ADVA” يستهدف تقديم البرامج التمويلية للخدمات الضرورية لتحسين جودة الحياة، ففي الوقت الذي تتوافر فيه الخدمات التمويلية للسلع من مصادر متعددة، ينفرد تطبيق أدڤا بتقسيط الخدمات للمرة الأولى في السوق المصري،  ويتعاون في هذا الإطار مع العديد من المؤسسات التمويلية على رأسهم شركة أمان لخدمات التمويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى