فن وثقافةمنوعات

بسبب شعرها.. أنجلينا جولي تتعرض لموقف محرج

متابعات-وكالة AAC الإخبارية

ظهرت وصلات شعر الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي المستعارة بشكل غير مثبت جيداً مما تسبب في إحراجها أثناء حضورها مهرجان روما السينمائي.
وعادت جولي لتتصدر اهتمام وسائل الإعلام مرة أخرى بعد فترة غياب عن الساحة الفنية، بحضورها مهرجان روما السينمائي الـ16 لعرض فيلمها الجديد “The Eternals” في العاصمة الإيطالية، الأحد.
وإطلت النجمة العالمية الحاصلة على جائزة الأوسكار بإطلالة بسيطة في فستان طويل فضي لامع “عاري الأكتاف والظهر” من توقيع دار الأزياء العالمية الإيطالية فيرساتشى.
ورغم ذلك فإن رواد موقع التغريدات تويتر لم يستطيعوا إبعاد أعينهم عن خصلات شعرها البني الطويلة الموصولة “إكستنشنز extensions” غير المستوية التي لم يتم تثبيتها بدقة على رأسها، والتي ظهرت وكأنها ستسقط من شعرها.
وبمجرد انتشار صورة جولي صاحبة الـ46 عاماً، بدأ رواد “تويتر” في التعليق على الأمر، إذ كتب حساب يحمل اسم mishnewbooty: كيف تدع أنجلينا جولي تمشي على سجادة حمراء بوصلات شعر تبدو بهذا الشكل، شخص ما سيُطرد، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
و قال ElleEmSee: الآن، أنا لست مصفف شعر، لكن من فعل وصلات شعر أنجلينا جولي فعلها بشكل خاطئ أو كان في حالة سكر.
أما صاحب حساب ThenaLover فعلق حقاً! لا أعرف من يقوم بتصفيف شعرها لكن يجب أن تطرده.
وأضافjxeker: أيا كان من ضبط وصلات شعر أنجلينا يجب أن يكون صديقاً لجنيفر “إشارة إلى جينفر أنستون”.
وجدير بالذكر أن جولي حضرت الترويج لفيلمها الأخير في مهرجان روما السينمائي بالعاصمة الإيطالية روما بصحبة ابنتيها شيلوه، 15 عاماً، وزهرة، 16 عاماً.
فيلم Eternals الذي سيعرض لأول مرة في دور السينما في 5 من نوفمبر المقبل، هو أحد أفلام سلسلة Marvel لعام 2021 ويعتمد على الجنس الخيالي للإنسان الذي يحمل الاسم نفسه والذي يظهر في الكتب المصورة الأمريكية.
تلعب أنجلينا جولي دور البطولة إلى جانب ريتشارد مادن، وكيت هارينجتون، وجيما تشان، وكميل نانجياني، وسلمى حايك في فيلم من إخراج كلوي تشاو.

زر الذهاب إلى الأعلى