رياضة

بلماضي يهاجم الأندية الفرنسية بسبب لاعبي المنتخب

متابعات – وكالة AAC  الإخبارية 

رفضت بعض الأندية الفرنسية التي تمتلك بين صفوفها لاعبين جزائرين إنضمام لاعبيها للمنتخب الجزائري خلال فترة التوقف الدولي الحالية، والتي يستكمل بها محاربي الصحراء مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

الأمر الذي أثار غضب جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري، ليهاجم اللاعبين وأنديتهم بسبب رفضهم الإنضمام، لمعسكر المنتخب الذي يقوده بلماضي.

وقد أعلن المدير الفني الجزائري عن قائمة الخضر لمواجهتي زامبيا وبوتسوانا والمقرر إقامتهم يومي 25 و 29 مارس الجاري بالجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وشهدت القائمة غياب العديد من اللاعبين، في مقدمتهم أندي ديلور، مهاجم مونبيليه، ووزين الدين فرحات، لاعب أولمبيك نيم، في ظل رفض الناديين الفرنسيين انضمامهما إلى منتخب الجزائر، خوفا من انتشار فيروس كورونا.

وعلق بلماضي على عدم إنضمام اللاعبين قائلًا: “ما حدث مع الفرنسيين أظهر لنا الكثير بخصوص الأندية التي نتعامل معها”.

وأضاف: “كما أظهر لنا ما حدث الكثير بخصوص بعض اللاعبين ومدى التزامهم معنا، ورغبتهم المُلحة في التواجد معنا، وردة فعلهم تجاه هذه القضية”.

يُذكر أن المنتخب الجزائري قد ضمن بالفعل التأهل إلى النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية، بعدما حصد 10 نقاط في المباريات الـ4 الأولى، ليعتلي صدارة مجموعته، قبل جولتين من الختام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى