فن وثقافة

تريند الموت يلاحق الفنانين اخرهم دلال عبد العزيز

متابعات: فرح هشام
حسابات مزيفة تهدف إلي الشهرة و ملاحقة التريند وذلك من خلال نشر إشاعات وأكاذيب لتأخذ عدد كبير من التفاعل والشير فيحققون اهدافهم.
ويكون من أبرز هذه الأشاعات هي أخبار عن وفاة الفنانين .. وبعض الصحف تتناقل هذه الأخبار دون تحري الدقة منها فتأخذ هذه الأشاعه صدى واسع في الأنتشار.
ويذكر أن أمس قد نشر خبر عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ولقى صدى واسع جدا في الأنتشار رغم أنه إشاعه لما تتمتع به من حب كبير من جمهورها الذي يتمنى لها الشفاء العاجل وتخطي تلك الأزمة بسلام.
وكذب كلا من رامي رضوان و حسن الرداد هذه الأشاعه وطالبوا من الصحف تحري الدقة قبل نشر أخبار دون مصداقية ودعوا إلي وقف نشر هذه الأشاعه و الدعاء لحماتهم الفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء.
وقع ايضا في الفترة السابقة أكثر من فنان تحت طائلة اشاعة الموت مثل الفنانة بدرية طلبة التي قد نشر خبر وفاتها ثم بعد ذلك خرجت لتكذبه بنفسها في فيديو علي حسابتها بمواقع التواصل الأجتماعي وطمئنت جمهورها واحبائها أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة.
وطالت ايضا هذه الشائعات الفنان عادل إمام أكثر من مرة مما دفع ابنه المخرج رامي إمام إلي الخروج لتكذيب هذه الأشاعات والتي وصفها بالسخيفة.
وطالت ايضا المطرب كاظم الساهر ولكنه نشر مقطع من أغنيته “متمردان” على حسابه بموقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك”.
ولم تنجو الفنانة يسرا من هذه الأشاعات .. قد نشرت إشاعه أنها توفيت مما أحدث لوالدتها أزمة قلبية لتكتشف بعد ذلك أنها مجرد إشاعه.

زر الذهاب إلى الأعلى