رياضة

تشيلسي وساوثهامبتون وجهًا لوجه في مباراة صعبة بالبريميرليج

مهاب العشري – وكالة AAC الإخبارية

يلتقي نادي تشيلسي مع نظيره ساوثهامبتون مساء اليوم (السبت) على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

فبعد السقوط الأخير أمام مانشستر سيتي في الدوري، بالإضافة لخسارة يوفنتوس في دوري الأبطال، يسعى البلوز لمصالحة الجماهير من خلال تحقيق الفوز في مباراة اليوم ليستعيد الفريق توازنه من جديد بعد السقوط في الأسبوع الماضي.

ويقود روميلو لوكاكو فريقه في لقاء اليوم من أجل حصد 3 نقاط جديدة في صراع الصدارة لمطاردة ليفربول المتصدر، ويستمر غياب ريس جيمس الظهير الأيمن للفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

بينما يبحث فريق ساوثهامبتون عن مواصلة نتائجه الكبيرة أمام الكبار وإزعاجهم من أجل البقاء في الدوري، ولم يحقق ساوثهامبتون أي فوز حتى الآن في الدوري منذ بداية الموسم على الرغم من الأداء القوي للفريق في بعض المواجهات.

ولم يحقق البلوز أي فوز في الدوري على حساب ساوثهامبتون في أخر 3 مباريات، إذ تعادل في 2 وخسر واحدة، وكانت أكبر سلسلة لا فوز أمام القيديسين في الفترة بين 1990 و 1993 والتي استمرت لسبع مباريات.

ويمتلك تشيلسي 13 نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وإيفرتون وبرايتون، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى