رياضة

نادي ”Team FC“ يحقق المركز الثالث ببطولة السوبر على مستوى الجيزة 

القاهرة – رباب الشاذلي

نجح فريق نادي «تيم إف سي» مواليد ٢٠١٠ في تحقيق المركز الثالث في بطولة السوبر على مستوى محافظة الجيزة، بعد فوزه على نظيره «الشرقية للدخان» في مبارة وقوية ومثيرة.

ومن جانبه، قرر الكابتن وليد درويش، رئيس نادي «تيم إف سي»، لاعب نادي المقاولون العرب السابق، صرف مكافأة مالية قدرها «ألف جنيه» لكل لاعب تقديراً للنتائج الإيجابية التي حققوها خلال البطولة والمبارة الأخيرة التي انتهت بنتيجة 5 مقابل لا شيء.

وبدوره، قدم الكابتن سعيد المصري، مدير قطاع البراعم لنادي «تيم أف سي»، الشكر والتقدير لرئيس النادي وليد درويش، على دعمه المستمر للقطاع بصفة خاصة وللنادي بصفة عامة.

وأكد أن سبب الفوز هو الأداء الرجولي والروح القتالية والإصرار على تحقيق المكسب، موضحاً أنه قبل اللقاء اجتمع مع اللاعبين وحثهم على بذل أقصى جهد وكفاح وعطاء وإصرار من أجل الارتقاء باسم الفريق.

كما قدم «المصري» الشكر للكابتن محمد جمال، المدير التنفيذي، على دعمه للقطاع، الذي لم يتأخر لحظة في أي قرار لمصلحته، مشيداً بدور مدير الكرة الكابتن إبراهيم أبو زيد، والكابتن سيف عمر المشرف العام، ومهندس أحمد حلمي، والمدير الإداري الكابتن محمود عصام، في دعم القطاع.

ويتكون الجهاز الفني لفريق 2010 من الكباتن أحمد جمال وسامح شيحة، والسيد عادل، ومحمود أبو السعود، وإدارياً محمد عز وأسامة خليل، وطبيب الفريق الدكتور حسن، وعلاج طبيعي الدكتور محمد أسامة.

زر الذهاب إلى الأعلى