ليبيا

حالة الطقس اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021 في ليبيا.. تعرف عليها

كشف المركز الوطني للأرصاد الجوية صباح اليوم الأربعاء 24 نوفمبر لعام 2021، عن تفاصيل الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة، بدايةً من اليوم .
وبحسب الملخص العام لنشرة الطقس، فإنه من المتوقع إمكانية سقوط أمطار متفرقة على بعض مناطق الشمال والجنوب الغربي, مع رياح نشطة يوم الغد.

وجاءت تفاصيل توقعات الطقس على النحو التالي:-
“رأس اجدير حتى سرت سهل الجفارة – جبل نفوسة” طقس مغيم على أغلب المناطق مع احتمال سقوط أمطار خفيفة خاصة على المنطقة الممتدة من طرابلس حتى مصراتة، في الوقت الذي تتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين (19- 23) مْ ، في حين تكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط يوم الغد.

“الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد – الواحات – مراده”، السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، مع درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23–27) على أغلب المناطق، فيما تكون الرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار.

“الجفرة – سبها-غـات-غدامس-الحمادة”، السماء تتكاثر السحب على أغلب المناطق مع احتمال سقوط أمطار على بعض المناطق.، مع درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (25- 30) مْ، فيما تكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول يوم الغد الى جنوبية غربية نشطة السرعة مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار.

“الكفرة- السرير- تازربو”، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة، مع درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (28- 30) مْ، فيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

زر الذهاب إلى الأعلى