رياضة

حراسة المرمى.. المركز الأهم في تعاقدات الأندية الليبية لهذا الموسم

مهاب العشري – وكالة AAC الإخبارية

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الجارية انتقال عددًا كبير من اللاعبين بين الأندية التي تسعى لتعزيز صفوفها في الموسم الجديد لمسابقة الدوري الليبي الممتاز، ولكن يعد أبرز الانتقالات التي حدثت في مركز حراسة المرمى.

واستطاع نادي النصر التعاقد مع الحارس جواد رزق قادمًا من نادي الأهلي بنغازي في صفقة انتقال حر وذلك لتدعيم حراسة المرمى في الفريق للمنافسة على لقب الدوري في الموسم الجديد.

واستطاع الأهلي بنغازي تعويض رحيل جواد رزق بالتعاقد مع أحمد عزاقة حارس مرمى المدينة السابق لمدة موسمين لتدعيم حراسة المرمى بالفريق حتى صيف 2023.

بينما تعاقد نادي الأخضر مع الحارس هارون البيري في صفقة مميزة لفريق مدينة البيضاء الذي يسعى لتكرار انجازه بالتأهل لنصف نهائي الدوري الموسم الماضي.

وتعاقد نادي المدينة مع الحارس عمار مسعود، بينما تعاقد المحلة مع الحارس ياسين جرافة، واستطاع الصداقة التعاقد مع الحارس جمال سلطان في صفقات مميزة لجميع الأندية.

التحرك الأبرز في مركز حراسة المرمى كان من نصيب نادي التعاون الذي استطاع التعاقد مع كل من كمال بلعيد و محمد المدني وفتحي الطلحي في محاولة لتغيير دماء الفريق.

واستطاع نادي دارنس التعاقد مع صفقتين لتدعيم حراسة المرمى، إذ أتم التعاقد مع كل من عماد رجب و عبد الرحيم زقروبة.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة التعاقد مع عددًا من الحراس خلال الفترة المقبلة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في ليبيا، من أجل بدء الدوري في منتصف أكتوبر المقبل في أفضل حلة.

زر الذهاب إلى الأعلى