أهم الأخبارليبيا

حماد يتفقد مقر كتيبة سبل السلام بالقوات المسلحة بـ”الكفرة”

قام رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد و مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا م. بالقاسم حفتر ورئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار حاتم العريبي، ووكيل وزارة الحكم المحلي أبو بكر الزوي  بزيارة مقر كتيبة سبل السلام التابعة لرئاسة أركان القوات البرية بالقيادة العامة للقوات المسلحة ولقاء آمرها عبد الرحمن هاشم بمدينة الكفرة، والتي ثمّن فيها جهود الحكومة الليبية في الكفرة ومدن الجنوب الشرقي.
من جانبه أشاد حماد بجهود الكتيبة وكافة أفرادها ومنتسبيها ووحدات القوات المسلحة في بسط الاستقرار وتأمين حدود البلاد الجنوبية الشرقية مع دول الجوار من كافة المخاطر وحماية المدينة ومرافقها بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.
كما ثمن حماد الجهود المبذولة من قبل القيادة العامة وكتيبة سبل السلام والوحدات العسكرية في توفير المساعدات الغذائية والصحية للإخوة الأشقاء النازحين من دولة السودان وتأمينهم وتوفير متطلباتهم، تضامنا معهم فور وصولهم إلى الأراضي الليبية.
وقال حماد أن القيادة العامة والحكومة اللييية مؤمنة كلياً بالدور الإنساني الذي تقتضيه أواصر المودة والقربى وصلات الجوار والمصير العربي والإسلامي المشترك مع دولة السودان الشقيقة، وانطلاقا من القوانين الدولية ومقتضيات حقوق الإنسان تجاه الإخوة السودانيين خلال أزمتهم الحالية.
زر الذهاب إلى الأعلى