أهم الأخبارليبيا

حماد يقف على احتياجات بلدية المرج

رئيس مجلس الوزراء ورئيس لجنة الإعمار والمدير التنفيذي لصندوق الإعمار يقومون بزيارة تفقدية  لجامعة المرج  والمستشفى العام للإطلاع على نواقصها واحتياجاتها واستكمال مبنى الأكاديمية الجديد

زار رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية أسامة حماد، رفقة رئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار حاتم العريبي، والمدير التنفيذي لصندوق إعادة إعمار درنة والمناطق المتضررة المهندس بالقاسم حفتر، مستشفى المرج العام.

وجاءت الزيارة للاطلاع على أوضاع مرافق المستشفى والنواقص والاحتياجات الخدمية التي يحتاج إليها والأعطال التي تعاني منها بعض المعدات ومنها المصاعد وغيرها من الأجهزة لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين.

و استعرض المسؤولون والأطباء في إدارة  المستشفى عبر  شروح وافية، المشاكل والعقبات التي تواجه مستشفى المرج وحاجتها لصيانة شبكات الصرف الصحي وبنيتها التحتية.

وانتقل رئيس الحكومة والوفد المرافق له إلى جامعة المرج وكلية التربية للإطلاع على أعمال الصيانة في الجامعة وتطوير مرافقها إضافة إلى استكمال مبنى الإكاديمية الجديد وفق مخططات حديثة ومتكاملة.

وتأتي الزيارة  ضمن زيارات موسعة أجراها رئيس الحكومة ومسؤولي الإعمار في سوسة والبيضاء والجبل الأخضر وصولا إلى المرج لبحث احتياجاتها الخدمية.

زر الذهاب إلى الأعلى