رياضة

خلال ساعات… باير ليفركوزن يواجه نظيره روما الإيطالى في الدورى الأوروبى

يلتقي فريق باير ليفركوزن الألمانى مع نظيره روما الإيطالى، وذلك في مباراة ساخنة اليوم الخميس 9مايو، على ملعب “باى أرنيا”، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائى من بطولة الدورى الأوروبى للموسم الحالى 2023-24.

تأتي مباراة باير ليفركوزن وروما وسط توقعات بمواجهة نارية بين الفريقين لضمان التأهل الى المباراة النهائية.

مباراة باير ليفركوزن وروما
مباراة باير ليفركوزن وروما

ليفركوزن ضد روما

كانت قد حسمت مباراة الذهاب بين فريق ليفركوزن وروما بفوز بطل الدورى الألمانى بنتيجة 2-0 فى العاصمة الإيطالية روما، الأمر الذي يسهل مهمته نسبيًا نتيجة اللعب على أرضه ووسط جماهيره اليوم.

إذ تأهل فريق روما إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد فوزه على ميلان بنتيجة 3-1، في مجموع المباراتين بعدما فاز ذهاب بهدف نظيف وعاد لتكرار الانتصار بنتيجة 2-1 في العودة.

فريق روما
فريق روما

في حين تأهل باير ليفركوزن الى دوري نصف النهائي بعد فوزه على وست هام بنتيجة 3-1، بعدما فاز في الذهاب بنتيجة 2-0، وعاد متعادلًا في الإياب بنتيجة 11.

موعد مباراة ليفركوزن ضد روما

يواجه فريق باير ليفركوزن الألمانى نظيره روما الإيطالي، في مباراة اليوم الخميس 9 مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وسوف تذاع عبر قناة (beIN Sports HD 1) الرياضية.

يذكر أن بطل ألمانيا لم يخسر هذا الموسم أي مباراة في 49 مباراة في مختلف المسابقات،

إذ تعود آخر هزيمة تعرض لها فريق المدرب تشابي ألونسو إلى السنة الماضية، كانت ضد روما أيضا في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي (1-0 في الأولمبيكو).
وقد فاز فريق روما في 17 مباراة ضد الفرق الألمانية، مقابل 18 هزيمة، و3 تعادلات.

تاريخ مواجهات ليفركوزن ضد روما

يذكر أن فريق روما واجه ليفركوزن في 7 مباريات قبل قمة اليوم، فاز فيها أصحاب الأرض في 3 مباريات والتعادل في مثلها وخسارة لقاء 1، ويتصدر تشيتشاريتو هدافي مباريات الفريقين بثلاثة أهداف للنادي الألماني.

ويعتمد فريق روما على قدرات نجميه باولو ديبالا الذي يتألق خلال الفترة الحالية من الموسم، بجانب الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي يجاهد للعب المباراة بعد تعافيه من الإصابة وقيامه بالتأهيل حتى في أيام الإجازات.

اقرأ أيضا…

القناة الناقلة وموعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان في الكونفدرالية

زر الذهاب إلى الأعلى