فن وثقافة

دينا الشربيني تثير الجدل بعد ظهورها ترقص أمام عمرو دياب في حفل زفاف

متابعات-وكالة AAC الإخبارية
ظهور الفنانة دينا الشربيني في حفل زفاف مع الفنان عمرو دياب أمس(الجمعة) ليصبح ظهورها فى المكان ذاته هو الأول من نوعه منذ فترة طويلة، حيث كان من المعتاد لعدة أشهر ماضية ظهور الثنائى معًا فى العديد من المناسبات والحفلات، الأمر الذى توقف لفترة.
وأثارت الفنانة دينا الشربيني الجدل بعدما ظهرت في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص أمام الفنان عمرو دياب.
وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يغني أغنية “يا أنا يا لأ” في إحدى حفلات الزفاف بمدينة الغردقة في البحر الأحمر، بينما كانت دينا الشربيني بين الحضور ترقص في سعادة وحماس على نغمات الأغنية.
و أعلن الإعلامي المصري تامر أمين في وقت سابق انفصال الفنانين المصريين، وذلك بعد تداول العديد من الشائعات في هذا الشأن خلال الفترة الماضية.
وقال أمين إن بعض الأقرباء والفنانين المقربين من الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني حاولوا تقريب وجهات النظر بينهما، ولكن لم يحدث توافق.
وحضرت الفنانة دينا الشربيني مؤخراً فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة التي اختتمت الجمعة، بحضور عدد كبير من الفنانين، وظهرت دينا خلال أيام المهرجان بعدة إطلالات.
وكان النجم عمرو دياب قد أحيا حفلاً غنائياً، يعد الأضخم ضمن فعاليات المهرجان، الخميس، وسط حضور كبير من نجوم وضيوف المهرجان.

زر الذهاب إلى الأعلى