رياضة

استقالة مجلس إدارة نادي دارنس

مهاب العشري – وكالة aac الإخبارية

نشر الحساب الرسمي لنادي دارنس اليوم (الثلاثاء) بيانًا رسميًا يعلن من خلاله استقاله رئيس النادي وأعضاء اللجنة التسييرية للنادي لإعطاء الفرصة لإقامة انتخابات لمجلس الإدارة.
 
وقال النادي في بيانه: “بالإشارة إلى الأحداث والصراعات والإنقسامات التي تعصف بنادي دارنس ولا تهدف إلى مصلحة النادي وإنما تغذي صراعات شخصية وشللية وتهدف إلى تصفية حسابات واسترداد لسلطة سلبت من أشخاص وكل هذا بدون مراعاة لمصلحة النادي”.
 
وأضاف البيان: “وحيث أن الحل الجذري الذي نادينا به عدة مرات من خلال طلباتنا المقدمة للجمعية العمومية للنادي هو إجراء انتخابات اللجنة الإدارية والجمعية العمومية وكذلك من خلال عدة استقالات قد سبق وتقدمنا بها والتي رفضت كلها، ولأن الحل لن يكون باستمرار اللجنة التسييرية الحالية، أو بتكليف اللجنة المقترحة التي رفضت قانونيًا وجماهيريًا.
 
وواصل: حيث أن وزارة الرياضة مشكورة توصلت إلى الحل الأمثل للنادي بإجراء انتخابات عاجلة لإتاحة الفرصة للجميع بدون تمييز للحصول على بطاقات عضوية ومن ثم اختيار اللجان التي يرونها مناسبة”.
 
واختتم البيان: “عليه ولإتاحة الفرصة لإجراء انتخابات نزيهة بدون أي مشاكل أو صراعات فإن نحن الموقعين أدناه نتقدم لكم باستقالتنا من إدارة النادي اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق 31/8/2021.

زر الذهاب إلى الأعلى