تكنولوجيا

سامسونج تفاجئ عملائها بأسعار هواتفها الجديدة

متابعات – وكالة AAC NEWS 

أصدرت شركة سامسونج هاتفها الجديد “جالاكسي اس 21″ بداية شهر فبراير الجاري، وتفاجئ المستخدمين من سعر الجهاز الذي جاء سعره أرخص من نسخة العام الماضي ” جالاكسي اس 20″.

وجاء سعر الجهاز أقل بحوالي 200 دولار عن العام الماضي، إذ يبلغ سعر”جالاكسي اس 21″ 800 دولار، بينما “جالاكسي اس 21 بلس” 1000 دولار، وجاء سعر النسخة الأعلى “جالاكسي اس 21 الترا” 1200 دولار.

 وقررت سامسونج إصدار نسخة العام الحالي بسعر أقل من العام الماضي بسبب الظروف الاقتصادية السيئة التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا، وعلى الرغم من طرح الهواتف بسعر أقل، إلا أن الهواتف تمتلك مميزات أفضل من نسخة العام الماضي.

وأجرت الشركة عدداً من التعديلات التي طورت بها هاتف نسخة العام الحالي، إذ يمكن استخدام الشواحن القديمة التي تعمل بها الشركة منذ 2017 نظراً لعدم مجيئ الهاتف بشاحن حفاظاً على البيئة.

وقامت الشركة بتقليل دقة الشاشة بمقدار النصف، مع الاختلاف في مقاسها بين الفئات المختلفة لنسخة العام الحالي، بالإضافة لتوفير ذاكرة تخزين عشوائية 8 جيجا، وتدعم الهواتف خاصية الجيل الخامس لشبكات المحمول، بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى التي أضافتها الشركة في إصدار العام الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى