أهم الأخبارتكنولوجيا

سناب شات يطلق ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها

أتاحت شركة سناب مؤخرا عددا كبيرا من المميزات الجديدة في Snapchat، ومنها ميزة قدرة التطبيق على تعديل الرسائل المرسلة بالفعل مما يسمح لك بتصحيح الخطأ المطبعي لك، أوالأخطاء المحرجة الأخرى.

كما يحصل Snapchat أيضًا على تفاعلات الرموز التعبيرية وتفاعلات الخرائط ووظيفة تذكير جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

ميزة جديدة بتطبيق سناب شات Snapchat

تتيح لك ميزة تعديل الرسائل بتطبيق سناب شات، الفرصة في تحرير الرسالة من خلال نافذة قصيرة، إذ يتعين عليك التصرف في غضون خمس دقائق من الإرسال فقط، إذا لم يفتح المستلم الرسالة بعد، ويقول Snap إن الميزة ستأتي “أولاً” لمشتركي Snapchat Plus.

يعتبر تحرير الرسائل بعد إرسالها ميزة في العديد من تطبيقات المراسلة، إذ تتيحها التطبيقات التالية: Meta’s Messenger و Instagram و WhatsApp منذ العام الماضي، وقامت أبل أيضًا بتضمينها في نظام التشغيل iOS 16 ، وقد تشارك فيها Google أيضًا.

كما يحصل Snapchat على ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة، والتي تتماشى مع برنامج My AI chatbot المدعوم من OpenAI والذي أضافته العام الماضي.

إذ يمكنك أن تطلب من My AI أن يتذكر المواعيد النهائية المهمة، وسيقوم بإعداد العد التنازلي حتى لا تنساه، بجانب أنه سيتيح لك Snap الآن إنشاء ملابس مخصصة لـ Bitmoji الخاص بك باستخدام الذكاء الاصطناعي، وستتيح لك AI Lenses إنشاء نسخة من التسعينيات على طراز Polaroid بنفسك فقط من خلال توفير صورة شخصية.

كما يتيح لك Snapchat الآن إرسال تفاعلات الرموز التعبيرية العادية إلى الرسائل أيضًا، وإذا لم تكن هذه التفاعلات كافية بالنسبة لك في يوم واحد،

فيمكنك الآن إرسال تفاعل إلى الأصدقاء الذين يشاركون موقعهم في Snap عندما تمر بهم أثناء التنقل أوعندما يصلون إلى العمل، في حين أن الرسائل القابلة للتعديل للمشتركين الزائدين “ستتوفر قريبًا”.

اقرأ أيضا…

“إل جي إلكترونيكس“ تتخذ الابتكار نهجاً لها في مجموعة الترفيه المنزلي الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى