فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب تهنئ محمد صلاح بعد تألقه في مباراة مانشستر يونايتد

متابعات-وكالة AAC الإخبارية

أرسلت الفنانة شيرين عبد الوهاب تهنيها للنجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بعد تألقه في مباراة أمس (الاحد) وتحقيقه هاتريك في الخماسية التي سحق بها الريدز نظيره نادي مانشستر يونايتد، في عقر داره، على ملعب “أولد ترافورد”، فى قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي شهدت تألق محمد صلاح الذى سجل 3 أهداف “هاترك” وصنع هدف آخر.

وقالت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها بموقع “تويتر”، “فخر بلدى، وفخر ليا يا ابن بلدى، أنت كبير بتعبك، بمجهودك، وبأخلاقك، أنت قدوة لأجيال ودى مسئولية كبيرة أنت أكيد قدها”.

وذلك بعد استبدل الحساب الرسمي لفريق ليفربول على “فيسبوك” صورة إطار الصفحة لصورة الفرعون المصري محمد صلاح من مباراة أمس احتفاء بأرقامه القياسية التي يحققها في صفوف الريدز، في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
وصنع النجم المصرى محمد صلاح هدف ليفربول الأول الذى سجله الغانى نابى كيتا فى الدقيقة 5، قبل أن يسجل البرتغالى ديوجو جوتا الثانى فى الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وفى الدقيقة 38 سجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول من عرضية مميزة من نابى كيتا، قبل أن يسجل محمد صلاح هدفه الشخصى الثانى والرابع للريدز فى الدقيقة 45.

وفى الشوط الثانى، أضاف محمد صلاح الهدف الثالث له والخامس لفريقه عند الدقيقة 50، بعدها سجل كريستيانو رونالدو هدفا لمانشستر يونايتد وتم إلغاؤه بداعى التسلل.

زر الذهاب إلى الأعلى