رياضة

«صلاح» يمطر شباك «الشياطين الحمر» بـ 3 أهداف

متابعات- وكالة AAC الإخبارية

تألق النجم المصري محمد صلاح، اليوم الأحد، في أول مواجهة تجمع فريقه بكريستيانو رونالدو، بعد انضمامه لمانشستر يونايتد، بصناعته الهدف الأول وإحرازه 3 أهداف، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن مباريات الجولة التاسعة للبريميرليغ.

وانفرد صلاح، نجم ليفربول بصدارة ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في شباك مانشستر يونايتد.

وتألق “صلاح” بشكل لافت على أرضية ملعب “أولد ترافورد”، وساهم بشكل كبير بالهدف الثاني الذي سجله زميله البرتغالي ديوغو جوتا في الدقيقة الـ13 من عمر اللقاء.

وبأهدافه الثلاثة اليوم، انفرد صلاح بصدارة ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد أن كان يتشاركها مع جيمي فاردي هداف ليستر سيتي، والذي صام عن التهديف في المباراة التي فاز فيها فريقه بنتيجة 2-1 على برينتفورد ضمن الجولة التاسعة من المسابقة.

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، رفع صلاح رصيده من المساهمة في الأهداف مع ليفربول في البريميرليغ، منذ وصوله للريدز في صيف 2017، إلى 143 هدفا.

ويتصدر صلاح هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا، برصيد 10 أهداف، متقدما على جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، بفارق 3 أهداف.

– ترتيب هدافي “البريميرليغ” موسم 2021-2022:

1- محمد صلاح (ليفربول) برصيد 10 أهداف.

2- جيمي فاردي (ليستر سيتي) برصيد 7 أهداف.

3- ميشيل أنطونيو (وست هام يونايتد) برصيد 6 أهداف.

4- ساديو ماني (ليفربول) 5 أهداف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى