ليبيا

صنع الله يطلع على النشاط العام لشركة رأس لانوف

متابعات-وكالة AAC الإخبارية

اجتمع مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، ، اليوم (الخميس) بمقر المؤسسة بطرابلس، بحضور أعضاء مجلس إدارة المؤسسة ، أبو القاسم شنقير، العماري محمد، جاد الله العوكلي، مع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بشركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز ، شعبان بسيسو، عبدالرزاق زريبة، محمد حميدة عوض ، احمد عبدالله سليمان ، فرج حماد الفرجاني.

وإطلاع خلال الاجتماع على النشاط العام لشركة رأس لأنوف والترتيبات التي اتخذت لتشغيل مصنع الاثيلين، والاطلاع على سير المشاريع التي تنفذ حاليا والمزمع تنفيذها والتي من أهمها مشروع تطوير مجمع رأس لأنوف بإضافة وحدات لاحقة لتحسين وزيادة الإنتاج وبما يساهم في دعم الاقتصاد الوطني.

وناقش خلال الاجتماع المشاكل والعراقيل التي تواجه عمل الشركة في ظل تأخر الميزانيات المطلوبة التي أثرت سلبًا على سير عمل الشركة وحالت دون تحقيق العديد من مستهدفاتها .

وأكد صنع الله في هذا الصدد بأن المؤسسة الوطنية للنفط ستستمر في دعمها على جميع الأصعدة لمجلس ادارة الشركة وجميع عامليها، مثمناً كل جهودهم لتحقيق خطط وطموحات المؤسسة الاستراتيجية في عودة المجمع الصناعي رأس لأنوف الي الواجهة و الحفاظ على معدلات الانتاج واستدامته.

زر الذهاب إلى الأعلى