ليبيا

طقس اليوم الثلاثاء 23-11-2021 في ليبيا

كشف المركز الوطني للأرصاد الجوية صباح اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر لعام 2021، عن تفاصيل الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة، بدايةً من اليوم .

وبحسب الملخص العام لنشرة الطقس، فإنه من المتوقع أن تسو

 أجواء غائمة على أغلب مناطق الشمال قد يتخللها أمطار خفيفة على بعض المناطق.

 

وجاءت تفاصيل توقعات الطقس على النحو التالي:-

“رأس اجدير حتى سرت سهل الجفارة – جبل نفوسة” السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق، في الوقت الذي تتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين (20- 25) مْ ، في حين تكون الرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الخميس إلى جنوبية شرقية نشطة السرعة.

 

“الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد – الواحات – مراده”، السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر على بعض المناطق مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، مع درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (21–26) على أغلب المناطق، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة هذا اليوم ويوم الخميس قد تسبب في إثارة الأتربة.

 

“الجفرة – سبها-غـات-غدامس-الحمادة”، السماء قليلة السحب  تتكاثر يوم الغد، مع درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (25- 28) مْ، فيما تكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة.

 

“الكفرة- السرير- تازربو”، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة، مع درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (26- 29) مْ، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى