ليبيا

عبدالعزيز: لا بديل عن إسقاط البرلمان.. وأخطرنا الدبيبة بذلك

متابعات- وكالة AAC الإخبارية

زعم محمود عبد العزيز عبدالعزيز، عضو المؤتمر العام السابق عن حزب العدالة والبناء- الذراع السياسي لجماعة الإخوان الإرهابية، إنه وجه رسائل لعبد الحميد الدبيبة رئيس الحكومة بأن البرلمان الليبي يجب أن يسقط”، على حد تعبيره.

وفي مداخلة له عبر برنامج “بين السطور” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة للمفتي المعزول الصادق الغرياني، تابع عبدالعزيز:” قلنا إن البرلمان لا يأتي بالخير ومن أول يوم وجهنا الرسائل لعبد الحميد الدبيبة ونعرف أن البرلمان يجب أن يسقط، عندنا المجلس الرئاسي وحكومة الوحدة الوطنية يجب أن يمسكوا بالزمام التنفيذي وتسير أحوال الناس ونصل لانتخابات” على حد زعمه.

وأضاف:” هذا البرلمان ليس له حيثية ومبرر لوجوده، وهو قانونيًا منتهٍ وبالاتفاقيات منعدم، لا يمكن أن نتكلم عن ليبيا ومصلحته ونحتفظ بالبرلمان الذي لم يقدم شيئًا، من يجتمعون لا يصلون بضعة نواب من 30-50 يعني أقل من الربع يجتمعون بحجة أن الجلسة معلقة، وأتحداكم على الهواء أنهم لا يعلقون الجلسات”، على حد قوله.

ولفت إلى أن عقلية المستشار عقيلة صالح، تتعارض وتسير في خط متوازٍ مع عقلية الغنيمة، ولا يمكن أن يكون رجل دولة، واصفًا إياه بـ”رجل المافيا والتفكير العصابي والمتخلف”، على حد وصفه.

ولفت عبد العزيز، إلى أن هذه العقلية والثقافة خطيرة جدًا، ومن يتبعونها هم من يصلون للمناصب ويفكرون بعقلية النجع، على حد وصفه.

زر الذهاب إلى الأعلى