ليبيا

علي أوحيدة: الشعب الليبي محروم من الابتسامة فوق أرضه

متابعات- وكالة AAC  الإخبارية 

 

 علق الكاتب الصحفي، علي أوحيدة، على  نتائج المباراة التي خاضها المنتخب الوطني، أمام نظيره المصري والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاث أهداف دون رد، مؤكدا أن الشعب الليبي محروم حتى من الابتسامة.؟

 وقال أوحيدة في تغريدة له عبر تويتر:”عندما نقول ان كرة القدم هي أفيون الشعوب، لا نريد أبدا تعكير صفو الشعب الليبي فهو محروم من الغزالة في الميدان، ومن الدواء في الصيدلية ومن السيولة في المصرف ومن السيادة في المطار و من الابتسامة فوق أرضه”.

واقتنص المنتخب المصري فوزًا ثمينا، من مضيفه المنتخب الليبي، بعد أن سجل ثلاثة أهداف، على ملعب ستاد شهداء بنينا، بمدينة بنغازي، ضمن مباريات الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

وأحرز الهدف الثالث اللاعب المصري رمضان صبحي في الشوط الثاني للمباراة في الدقيقه الـ 71.

وتقدم منتخب مصر في الشوط الأول، أمام مضيفه المنتخب الليبي بهدفين دون رد .

وأحرز أحمد فتوح، هدف منتخب مصر الأول فى الدقيقة  39، وأضاف مصطفى محمد الهدف الثاني في الوقت بدل من الضائع للشوط الأول .

وشهد الشوط الأول تفوق لمنتخب مصر، حيث حاول أكثر من مرة فى تهديد مرمى المنتخب الليبي عن طريق عمر مرموش ومصطفى محمد فى الدقيقتين 20 و34 وسط محاولات ليبيه طفيفة .

وأجرى المنتخب المصري، تغييرا بمشاركة محمد أبو جبل بديلا لمحمد الشناوي في الدقيقة 26 من عمر اللقاء .

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط ويتجمد رصيد المنتخب الليبي عند النقطة السادسة، بينما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث بـ4 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط .

 

وحقق المنتخب المصري، الفوز في الجولة الماضية أمام منتخب ليبيا أيضًا في اللقاء الذي أقيم على ستاد برج العرب بهدف عمرو مرموش.

 

زر الذهاب إلى الأعلى