ليبيا

«عميد بلدية مصراتة» لـ«صنع الله»: أوضاعنا سيئة جداً ومدمّرة ونفتقر لأبسط الخدمات

متابعات- وكالة AAC الإخبارية 

اجتمع مصطفى صنع رئيس مجلس إدارة مؤسسة النفط، اليوم الأحد، بعميد بلدية مصراتة محمود السقوطري، وعضوى المجلس البلدي مصراتة فرج حنيش، إسماعيل الجرو، وبحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة مختار عبد الدائم.
وتم خلال الاجتماع الذي عقد بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس، بحث إمكانية مساهمة المؤسسة الوطنية للنفط في حلحلة وإزاحة بعض المختنقات داخل البلدية.
واستعرض الحضور من المجلس البلدي مصراتة، الوضع الحالي لمنطقة “أبوقرين” و أكدو أن البنية التحتية في المنطقة سيئة جداً ومدمّرة وتفتقر لأبسط الخدمات، مشيرين إلى أن المنطقة بحاجة ملحة للدعم على مختلف الأصعدة.
كما تم الحديث عن تحسين الوضع البيئي وحملات تشجير في مناطق متاخمة لمدينة ابوقرين وإحياء عدد من المشاريع المتوطنة في المنطقة والتي تواجة صعوبات لبث الحياة فيها من جديد لإنعاش المنطقة اقتصادياً، كذلك تم التطرق لعدد من الاحتياجات الأخرى الملحة داخل بلدية مصراته.

من جانبه قال المهندس صنع الله، أن مدينة مصراتة تعد إحدى مناطق عمليات المؤسسة الوطنية للنفط، نظرًا لوجود مستودع شركة البريقة ومرور خط الغار داخل المدينة، وأضاف أن المؤسسة رغم شح الميزانيات لن تتوانى في توفير بعض الإحتياجات الأساسية لبلدية مصراتة وفروعها البلدية وذلك عن طريق التنسيق بين إدارة التنمية المستدامة والمجلس البلدي مصراتة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى