فن وثقافة

ممثلة مصرية تهاجم محمد رمضان لإصابة نجلها بتصوير إحدى الإعلانات

متابعات – وكالة AAC الإخبارية 

تعرض الممثل الشاب يوسف عمر لإصابات وحروق من اللدرجة الأولى وذلك خلال تصويره لإحد الإعلانات مع الفنان محمد رمضان، بعد وضع قنبلة بالقرب منه دون إرتدائه لأي ملابس واقية.

وهاجم يوسف عمر مصمم المعارك عصام الوريث خلال في تصريحات إعلامية، بعد الإصابة التي تعرض لها، أثناء تصويره للإعلان، وعلق عمر قائلًا: ” أنه تأخر لثانية واحدة عن القفز، وتلك الثانية التي تسببت في إنقاذ حياته”.

وأضاف: “عصام الوريث جاء بعد الانفجار ولم يكن متفاجَا، هو يعلم ما فعله وقال لي أنا اسمي عصام الوريث وأعمل في هذا المجال منذ فترة ، وكلامه كان يحمل تهديدًا ولم يعتذر على الأقل لي”.

واختتم: “الشخص الذي لم يتركني حتى هذه اللحظة هو أشرف زكي نقيب الممثلين، ويتواصل معي باستمرار”.

وهاجمت الفنانة لبنى ونس والدة المصاب الفنان محمد رمضان بسبب إصابة نجلها أثناء التصوير، مؤكدة أنه تم زرع قنبلة قريبا من ابنها بدون علمه، وأشارت ونس إلى أن محمد رمضان كان على علم بما يحدث لأنه نجم العمل وعلى علم بكل التفاصيل.

وأصيب رمضان أيضًا أثناء تصويره نفس الإعلان ونشر ڤيديو أثناء وجوده في المستشفي وعلق عليه: “الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل.. إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهارده، ولكن الحمد لله.. الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون.. ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً.. رمضان يجمعنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى