ليبيا

فيديو.. الدبيبة يرفض الاستماع لشكوى نازحة بعد تدمير منزلها

متابعات- وكالة AAC الإخبارية 

رفض رئيس الحكومة عبد الحميد الدبيبة، الاستماع لشكوى سيدة من مدينة الزنتان أثناء زيارته للمدينة، قائلا لها إن مشكلاتها شخصية، وهو لا يريد الاستماع لمشكلات شخصية، بل مشكلات عامة.

وقالت السيدة إنها نزحت من منطقتها قبل وتم تدمير  بمعرفة بعض الميليشيات.

 لكن بمجرد أن ذكرت السيدة اسم من دمر بيتها وتسبب في تشريد عائلتها، قاطعها الدبيبة قائلا إنها مشكلة شخصية ولا يريد شخصنة القضايا.

 وفي كلمة له أثناء زيارتها للمدينة قال الدبيبة، إنه تسلم ليبيا وهي أشبه بالجسد الميت، ومثقلة بالديون التي وصلت إلى 800 مليار دولار، مشيرا إلى أن حكومته تحاول تغطية كافة الخدمات، لكنها  تبدأ بالأكثر احتياجا.

وأضاف خلال كلمة له أثناء زيارته لمدينة الزنتان اليوم الأربعاء: “المتقاعد جعان، وأصحاب المعاشات ، المرأة والأطفال والشباب، لذلك بدأنا في صرف معونات للأسر، ومنح الزواج ورفعنا المعاشات وبعض المرتبات لإنقاذ هذه الفئات أولا”.

وأكد أن حكومته تحاول حل مشكلة ليبيا لكن الأمر لا يمكن حله في يوم وليلة، وأنهم يتعاونون معا لعودة الأمور إلى ما كانت عليه.

وتابع أن كل الإجراءات التي تنفذها الحكومة حاليا بما فيها عودة العمل في المصانع المتوقفة، تمثل جرعة أكسجين لليبيا.

 ولفت إلى أنهم استلموا البلاد وهي خاوية، حتى أن مخازن وزارة الصحة كانت خاوية تماما ونحن في فترة وباء كورونا، وأنه بالعمل الفردي تم توفير بعض المستلزمات لمواجهة الوباء.

زر الذهاب إلى الأعلى