فن وثقافة

فيلم The Fall guy يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

 

حقق فيلم The Fall guy من بطولة راين جوسلينج نجاحاً في شباك التذاكر بأمريكا الشمالية، خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه، وذلك وفق تقديرات أعلنتها الأحد شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

والفيلم مستوحى من قصة مسلسل تلفزيوني بنفس الاسم، تم إنتاجه في ثمانينات القرن العشرين، من بطولة البريطانية إميلي بلانت وراين جوسلينج، ومن إخراج ديفيد ليتش.


وقد حقق الفيلم منذ طرحه بسينمات كندا والولايات المتحدة الجمعة الماضية عائدات بـ28,5 مليون دولار، وهو مبلغ صغير إلى حد ما مقارنة بميزانيته البالغة 130 مليون دولار تقريباً، بحسب محللين.

بينما يأتي فيلم Star Wars: The Phantom Menace في المركز الثاني، بعدما حقق 8,1 ملايين دولار، إذ يعرض الفيلم بالسينمات بعد 25 عاما من الفيلم الأصلي لجورج لوكاس.

ويحتل فيلم Challengers من بطولة النجمة الأميركية زندايا، المركز الثالث بعائدات بـ7,6 ملايين دولار.

إذ تلعب فيه الممثلة والمغنية صاحبة الـ 27 عاماً شخصية لاعبة تنس بارزة تعتزل بعد تعرّضها لإصابة، وتساعد زوجها للاستعداد لمباراة ضد لاعب، يتكشف أنه حبيبها السابق وصديق زوجها المقرّب في مرحلة من حياته.

بينما يحتل المرتبة الرابعة فيلم الرعب Tarot بعائدات بـ6,5 مليون دولار، ورغم التعليقات السلبية التي طالت الفيلم، إلا أن إيراداته جيدة مقارنة بميزانيته البالغة 8 ملايين دولار.

ويحلّ في المركز الخامس فيلم Godzilla x Kong: A New Empire مع إيرادات بـ6,5 ملايين دولار، ويتّحد في هذا العمل الوحش العملاق والغوريلا الشهير لمواجهة خطر يهدّد وجودهما.

اقرأ أيضا…

تعرف على مواعيد وأماكن عرض فيلم السرب

زر الذهاب إلى الأعلى