منوعات

قادة وسياسيون يهنئون «الجيوشي» بانتخابه رئيساً لـ«أمناء 6 أكتوبر» الجديدة

تقدم عدد من السياسيين والبرلمانيين ورجال الأعمال والمشاهير، بالتهنئة إلى المهندس طارق الجيوشي، لانتخابه رئيساً لمجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر الجديدة.

واعتبرت الشخصيات العامة، أن انتخاب الجيوشي رئيساً لمجلس الأمناء، إضافة قوية لمدينة 6 أكتوبر الجديدة تساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتعزز من تقديم أفضل الخدمات لأنباء المدينة.

وقدمت الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة السابقة، التهنئة إلى المهندس طارق الجيوشي رئيس مجلس إدارة شركة “الجيوشي للحديد والصلب” ووكيل لجنة الصناعة بحزب الشعب الجمهوري بمناسبة توليه رئاسة مجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر الجديدة، مؤكدة أن الجيوشي أحد رجال الصناعة في مصر وقادر على العمل العام والخدمة المجتمعية بشكل متطور وواسع.

وهو ما أيده المهندس أحمد صبور، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام المؤتمر المصري السعودي للتطوير العقاري ورئيس مجلس إدارة «الأهلي صبور»، معتبراً أن الجيوشي نقلة حقيقة للعمل العام وخدمة المواطنين في مدينة 6 أكتوبر الجديدة

ومن جانبه، تقدم النائب مجدى الوليلى الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري بالإسكندرية، بخالص التهاني القلبية والتبريكات للجيوشي بمناسبة توليه رئاسة مجلس أمناء مدينة أكتوبر الجديدة، واصفة إياها بـ«دينمو العمل العام»، مراهناً عليه في تقديم أفضل الخدمات لسكان المدينة.

كما تقدمت الدكتورة عبير نصار رئيس مجلس إدارة شركة “إليت جايت” بالتهنئة لـ«الجيوشي»، معتبرة أن انتخابه إنجازاً وإضافة قوية للمدينة تساهم في تحقيق التنمية وتدعم رؤية الدولة في بناء الجمهورية الجديدة.

فيما وصفت الإعلامية هند عادل المخرجة بالتليفزيون المصري ونائب رئيس تحرير موقع «بوابة الدولة» الإخباريه، فوز الجيوشي برئاسة مجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر الجديدة بـ«الخطوة المهمة» التي تساهم في تعزيز الخدمات الجماهيرية، مؤكدة أن تواجده يخلق توأمة قوية ومحورية بين الأجهزة التنفيذية والمواطنين.

كما عبرت المهندسة إيمان محمود الدسوقي رئيس مجلس إدارة شركة EMD، عن سعادتها بفوز المهندس طارق الجيوشي برئاسة مجلس الأمناء، متمنية له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة لخدمة أهالي مدينة 6 أكتوبر الجديدة.

وكان أعضاء مجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر الجديدة، انتخبوا الثلاثاء الماضي، خلال الجلسة الإجرائية، المهندس طارق الجيوشي، رئيساً جديداً للمجلس، خلفاً للمهندس مصطفى عبيد، الذي تولى رئاسة المجلس خلال الدورتين السابقتين.

كما تم انتخاب حسام رفعت، وكيل أول المجلس عن المستثمرين، والدكتور محمد عبدالمنعم وكيلاً ثانياً عن السكان، كما تولى أحمد راشد رئاسة اللجنة التنفيذية بالتزكية.

وأسفرت انتخابات اللجان، عن فوز دينا عمران برئاسة لجنتي «المرأة وذوي الهمم» و«النقل والمواصلات»، كما فاز مرزوق محمد علي برئاسة لجنة الصناعة، ومحمد معروف رئيساً للجنة الشباب والرياضة، وأحمد عبدالرحمن رئيساً للجنة الثقافة، وعوض محمد عوض رئيساً للجنة الإعلام، وحسام رفعت رئيساً للجنة الأمن.

كما فاز خالد علي برئاسة لجنة السكان والمرافق، وفاطمة غفران برئاسة لجنة التموين، وأمير فايد برئاسة لجنة الصحة، وعزة غنيمي برئاسة لجنة التعليم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى