رياضة

قبل انضمامه للدوري الليبي.. حسام حسن يقود سموحة للفوز على الأهلي

مهاب العشري – وكالة AAC الإخبارية 

قاد حسام حسن مهاجم نادي سموحة والذي تعاقد معه الأهلي طرابلس فريقه لتحقيق فوزًا ثمينًا على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس (الأربعاء) على ملعب “الأهلي وي السلام” ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر.

وشارك لاعب الأهلي الجديد في مباراة فريقه كاملة وأحرز هدفه في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بعد مراوغته للاعبين من الأهلي قبل أن يستغل تقدم محمد الشناوي حارس الأهلي ليضع الكرة في الشباك.

وكانت قد تقدم فريق سموحة بالهدف الأول في الدقيقة الحادية عشر عن طريق لاعبه محمد عبدالحليم “حليمو”، وتعادل النادي الأهلي عن طريق لاعبه حسين الشحات في الدقيقة الثالثة والثلاثون من عمر المباراة، قبل أن يحرز حسام حسن الهدف الثاني له.

كما شارك الليبي محمد الترهوني في المباراة من بدايتها قبل أن يخرج من الملعب بعد تعرضه للإصابة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ومن المنتظر أن ينضم الثنائي لفريق الأهلي طرابلس خلال الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن فريق الأهلي طرابلس يستعد لمواجهة نظيره الاتحاد في قمة الجولة الثامنة بالمجموعة الثانية لبطولة الدوري الليبي الممتاز، ويتصدر كلا الفريقان المجموعة برصيد 15 نقطة لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى