رياضة

كأس الكونفدرالية.. تأهل الرجاء وخسارة الأهلي بنغازي أبرز نتائج الجولة الرابعة

مهاب العشري – وكالة AAC الإخبارية 

شهدت الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الافريقية نتائج مثيره في لقائتها التي أقيمت أمس (الأحد)، ففي المجموعة الأولى سقط فريق الأهلي بنغازي الليبي أمام مضيفه أورلاندو بايرتس بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب “أورلاندو”.

 
بينما أنعش فريق وفاق سطيف الجزائري آماله في التأهل من جديد بعد فوزه على حساب أنيمبا النيجيري بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب “8 مايو”.

 
واستعاد أورلاندو بايرتس الصدارة بعد فوزه بالأمس ليصل رصيده للنقطة الثامنة، بينما توقف رصيد أنيمبا عند النقطة السادسة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الأهلي بنغازي عند النقطة الرابعة في المركز الثالث، ويتذيل وفاق سطيف المجموعة بنفس الرصيد.
 
وفي المجموعة الثانية واصل فريق القطن الكاميروني صدارته للمجموعة بعد فوزه الساحق على حساب نابسا ستارز الزامبي بخمسة أهداف مقابل ليصل القطن للنقطة التاسعة في الصدارة ويتجمد رصيد نابسا ستارز عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

 
وانتهت مباراة شبيبة القبائل الجزائري مع نظيره نهضة بركان المغربي حامل اللقب بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهم مساء أمس (الأحد) على ملعب” 1 نوفمبر”، ليصل رصيد الشبيبة للنقطة السادسة، ووصل رصيد النهضة البركانية للنقطة الخامسة في المركز الثالث.

 
وانتهى ديربي الكرة التونسية بين الصفاقسي والنجم الساحلي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب “الطيب المهيري” ليواصل الصفاقسي للنقطة السادسة في صدارة المجموعة، بينما وصل النجم الساحلي للنقطة الخامسة في المركز الثاني.

 
وفي المجموعة الرابعة استطاع فريق الرجاء المغربي تجديد فوزه على حساب بيراميدز المصري بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب “30 يونيو” بالدفاع الجوي، ليتأهل الرجاء رسميًا للدور ربع النهائي بعد وصوله للنقطة الثانية عشرة، بينما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة السادسة.

زر الذهاب إلى الأعلى