رياضة

كيروش: واثق من التأهل للمونديال رغم صعوبة المهمة

متابعات – وكالة AAC الإخبارية

أكد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري أن لاعبيه اتسحقوا الفوز بثلاثية على حساب نظيره الليبي بتصفيات كأس العالم، مشيرًا إلى أن الفريق لم يصل إلى المستوى المطلوب حتى الآن ولا يزال هناك الكثير لتطور الفريق.

وقال كيروش في تصريحات إعلامية: “أتوجه بالتهنئة للاعبين فهم يستحقون أن يكونوا في قلوب مشجعيهم لأنهم قاتلوا وحققوا فوزا هاما في خطوة نحو المرحلة الإقصائية”.

وأضاف: “الآن المهم أن نستمر ولا يزال أمامنا المشوار طويلا، ليس هذا المستوى الذي نسعى إليه ولكن سنستمر في التطور، هنأت اللاعبين في غرفة خلع الملابس وقلت لهم أمامنا طريق طويل وهذه فقط البداية ولكن بالتأكيد أريد التحدث عن لاعب واحد فقط وهو نجم كبير، هذا اللاعب هو منتخب مصر”.

وواصل: “أمامنا فرص كثيرة لتطوير المستوى لا يزال أمامنا توقف دولي آخر وكأس العرب وأمم إفريقيا ثم بعد ذلك المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم

واختتم: “التأهل لكأس العالم ليس مهمة سهلة سواء للمدير الفني أو اللاعبين، هناك لحظات سنكون سعداء مثل اليوم وأخرى ليست كذلك، يجب أن نكون متحدين في كل الظروف والتفكير دائما من أجل المنتخب”.

وكان المنتخب المصري قد حقق فوزًا مستحقًا على حساب نظيره الليبي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب شهداء بنينا الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، ليتصدر المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، بينما توقف رصيد ليبيا عند 6 نقاط في المركز الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى