ليبيا

البرلمان يشكل لجنة للتحقيق مع الحكومة.. ويعلق جلسته لغدٍ الثلاثاء

متابعات- وكالة AAC الإخبارية

أعلن مجلس النواب برئاسة المستشار عقيله صالح، تأجيل جلسته إلى غدٍ الثلاثاء، لاستكمال مناقشات سحب الثقة من حكومة الوحدة الوطنية.

وبحسب عبدالله بليحق، الناطق الرسمي باسم مجلس النواب، اليوم الإثنين، فإن مجلس النواب استأنف جلسته الرسمية برئاسة رئيس مجلس النواب المستشار عقيله صالح وبحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب فوزي النويري وبحضور النائب الثاني لرئيس المجلس الدكتور احميد حومة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، أن جلسة اليوم تم خلالها مناقشة الطلب المقدم من 45 نائباً بسحب الثقة من الحكومة وبعد مناقشات ومداولات في الجلسة حول أداء الحكومة وكذلك الردود والإجابات التي تقدمت بها الحكومة في جلسة الاستجواب، قرر المجلس تشكيل لجنة للتحقيق مع الحكومة في الاتفاقيات والتكليفات والقرارات التي اتخذتها الحكومة في عدد من الملفات، على أن تُنجز أعمالها في غضون أسبوعين من تاريخه.

كما شكل مجلس النواب، لجنة أخرى لدراسة القانون رقم 10 لسنة 2014.م بشأن انتخاب مجلس النواب ودراسة التعديلات اللازمة له لعرضها على مجلس النواب وللجنة الاستعانة باللجنة التشريعية والدستورية بالمجلس، على أن تقدم مقترحها خلال جلسة الأسبوع المقبل، وبذلك علقت الجلسة ليوم غدٍ الثلاثاء.

زر الذهاب إلى الأعلى