رياضة

ليفربول يواجه مانشستر سيتي في قمة عربية بين صلاح ومحرز

مهاب العشري – وكالة AAC الإخبارية

يلتقي نادي ليفربول نظيره مانشستر سيتي مساء اليوم (الأحد) على ملعب “أنفيلد” في قمة مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم من أجل تحقيق الانتصار لمواصلة تصدره لجدول الترتيب وتوسيع فارق النقاط، ويقدم الريدز مستوى مميز خلال هذا الموسم، إذ لم يتعرض الفريق لأي هزيمة خلال هذا الموسم، ويبحث أصحاب الأرض عن تعويض التعثر الأخير في الدوري أمام برينتفورد.

بينما يبحث مانشستر سيتي عن مواصلة النتائج الإيجابية في الدوري بعد الفوز على تشيلسي، وبعد الخسارة الأخيرة أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، يأمل بيب جوارديولا في مصالحة جماهيره وتحقيق الفوز وخطف الصدارة من ليفربول.

ولا شك أن المباراة التي تضم أكبر اللاعبين على أرض الملعب وعلى رأسهم محمد صلاح ورياض محرز نجمي الكرة العربية والعالمية، فهي تضم أكبر المدربين في الكرة، وهم بيب جوارديولا ويورجن كلوب الثنائي الذي سيطر على الكرة الإنجليزية خلال السنوات الأربعة الأخيرة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 14 نقطة وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة في أي مباراة حتى الآن، بينما يمتلك مانشستر سيتي 13 نقطة في المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى