مصر

مؤسسة القادة تعلن أسماء الدفعة الثالثة من المقبولين في برنامج سفراء الوعي

متابعات- وكالة AAC  الإخبارية 

أعلنت مؤسسة القادة عن أسماء المجموعة الثالثة من المتقدمين و المؤهلين للمقابلة الشخصية للمشاركة فى برنامج (سفراء قادة الوعى)، والذي ينطلق برعاية  وزيرة التضامن الاجتماعي، وبالشراكة مع الهيئة العامة للاستعلامات.

وقال بيان صادر عن المؤسسة اليوم السبت، إن البرنامج يأتي استكمالا لمبادرة شعب واعى متضامن مع استمرار إمكانية المشاركة عبر التسجيل باستمارة الحجز.

وأكد البيان أن برنامج (سفراء قادة الوعي)  الذي أطلقته مؤسسة القادة برعاية وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة نيفين القباج، وبالشراكة مع الهيئة العامة للاستعلامات، انطلاقا من توجيهات رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي.

 وأشارت المؤسسة في بيانها إلى أن البرنامج يأتي من منطلق المسئولية الوطنية و المجتمعية نحو رفع الوعي لدى أبناء الشعب المصرى لمواجهة التحديات التى تواجه الدولة المصرية.

 ويعد البرنامج هو أضخم مشروع  لتأهيل و إعداد سفراء للتوعية كواحدة من أهم مشروعات القادة لبناء أجيال من الشباب تحمل لواء التوعية و تساهم فى مجابهة التحديات التى تواجه الدولة المصرية من حروب الجيل الرابع والخامس و التى تسعى لتدمير قدرات الشعب المصرى من خلال العبث فى عقول ومقدرات الشعب المصرى.

وأكدت المؤسسة أن مرحلة المقابلات الشخصية بدأت وجارى عقد اللقاءات بجميع المحافظات اعتبارا من الأسبوع المقبل ويتم تحديد مواعيد المقابلات على جروبات الواتس التى تم إضافة المتقدمين عليها  الشروط و المزايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى