رياضة

مانشستر يواجه فياريال للثأر من هزيمة الدوري الأوروبي

مهاب العشري – وكالة AAC الإخبارية

يستضيف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فياريال الإسباني مساء اليوم (الأربعاء) على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعويض الخسارة المفاجئة التي تعرض لها الفريق بالجولة الأولى أمام يونج بويز السويسري، ويغيب عن الفريق في مباراة اليوم ظهيره الأيمن آرون وان بيساكا الذي تم إيقافه لمباراتين بسبب طرده في المباراة الماضية.

بينما يخوض فياريال مباراة اليوم للخروج بنتيجة إيجابية للحفاظ على آماله في المنافسة، بالإضافة لتعطيل الشياطين الحمر، ويدخل الفريق بمعنويات كبيرة بعد التعادل في الجولة الأولى مع أتلانتا الإيطالي بهدفين لمثلهما.

وتعد تلك المواجهة هي السادسة بين الفرقين على مستوى المسابقات الأوروبية، وانتهت المواجهات الخمسة السابقة بالتعادل بينهم 4 بالتعادل السلبي بدون أهداف، بينما تعادل الفريقان بهدف لمثله في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الماضي قبل أن يحسم فياريال اللقب لصالحه بركلات الترجيح.

ويحتل فياريال المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن أتلانتا الوصيف، بينما يتذيل مانشستر يونايتد المجموعة بدون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى