رياضة

مبابي: انتقال ميسي لباريس لم يغير رأيي في الرحيل عن الفريق

متابعات – وكالة AAC الإخبارية
أفصح كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الإسباني عن رغبته في الإنضمام لنادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مؤكدًا أن قدوم ليونيل ميسي نجم برشلونة إلى صفوف فريقه لم يؤثر على قراره.

وقال مبابي في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية مساء أمس (الإثنين): “ريال مدريد هو النادي الوحيد الذي يمكنه تسهيل رحيلي عن باريس سان جيرمان الصيف الماضي”.

وأضاف: “أخبرت النادي قبل اليورو أنني لا أريد التمديد، وبعد اليورو أخبرتهم برغبتي في الرحيل، كنت أريد الخروج من الباب الأمامي، بدلًا من الانتقال المجاني”.

وواصل: “أنا في فريق رائع وفي مكان كنت سعيدًا فيه لمدة أربع سنوات، لم أفكر في الصدام مع إدارة النادي نهائيًا لأنه سيكون نكرانًا للجميل، أنا ممتن لهذا النادي”.

وتابع: “لم أتخيل رحيل ميسي عن برشلونة إطلاقًا، دائمًا ما أضعه في قائمة اللاعبين المستحيل اللعب بجوارهم في فريق واحد، شعرت بنفس الأمر عندما انتقل نيمار إلى الفريق، لكن الأمر مع ميسي مختلف”.

وأكمل: “أستمتع بكل لحظة باللعب بجانبه، هو إنسان خجول ولكن ليس في الملعب، عندما يكون لديك ميسي في فريقك، أنت تعلم أنه يتعين عليه بذل القليل من الجهد، ليخزن طاقته ويكون أكثر جاهزية للتسجيل، لم أمانع الركض من أجل ميسي، هذه ليست مشكلة، إنه ميسي على أية حال”.

وأردف: “قدوم ميسي لم يغير رأيي لقد أتخدت القرار، أشعر أن مغامرتي قد انتهت، وأبحث عن خوض تجربة مختلفة بعد 7 مواسم في الدوري الفرنسي، لقد بذلت كل ما في وسعي من أجل باريس، وحققت أشياء رائعة، لذا كان الرحيل هو الخطوة المنطقية”.

واختتم: “عندما أعلن رئيس النادي في مؤتمر تقديم ميسي، أنني لن أرحل شعرت بالقلق نسبيا، وقلت لنفسي ماذا سيحدث لي؟، لكنني تقبلت الأمر وقلت لنفسي إن النادي متمسك بي، وأعتقد أن الوقت الحالي مناسب لكسر حالة الصمت، فلم أستطع التحدث طوال الصيف”.

زر الذهاب إلى الأعلى