أهم الأخباررياضة

بعد قليل… مباراة أستون فيلا ضد أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

تبدأ أولى مباريات نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بمواجهة بين أستون فيلا ضد أولمبياكوس اليوناني، وذلك مساء اليوم الخميس، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الذهاب لأحدث بطولات الاتحاد الأوروبى.

أستون فيلا ضد أولمبياكوس

يواجه أستون فيلا نظيره أولمبياكوس اليوناني في مباراة ساخنة في تمام العاشرة مساء اليوم، الخميس، وتذاع على قناة beIN Sports HD4.

أستون فيلا

ويواجه فريق أستون فيلا فريق أولمبياكوس اليوناني، وذلك بعدما تأهل الأول إلى نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعد أن فاز على ليل الفرنسي بركلات الترجيح 4-3 عقب التعادل 3-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 8.

أولمبياكوس

بينما تأهل أولمبياكوس إلى نفس الدور من المسابقة الأوروبية، على حساب فنربخشة التركي بعدما فاز عليه بركلات الترجيح 3-2 بعد التعادل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-3 بالدور ربع النهائي.


يذكر أن أستون فيلا يخوض مباراته اليوم، أمام أولمبياكوس اليوناني بدون حارسه الأساسي؛ الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز بسبب الإيقاف لحصوله على 3 بطاقات صفراء.

دورى المؤتمر الأوروبى

ويآمل أوناي إيمري مدرب أستون فيلا، في صناعة المجد مع الفيلانز على المستوى الأوروبي، بالوصول إلى المباراة النهائية لدوري المؤتمر والتتويج باللقب لأول مرة في تاريخ النادي.

جدير بالذكر أن أستون فيلا حصل على لقب دوري أبطال أوروبا بالمسمى القديم “كأس أوروبا” موسم 1981-1982 والسوبر الأوروبي بنفس الموسم.

كما يملك مدربه تاريخًا مشرفًا على صعيد المسابقات الأوروبية، حيث قاد إشبيلية للحصول على 3 ألقاب من الدوري الأوروبي، ولقب لنادي فياريال الإسباني.

وفي نفس الدور من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، يلعب فريق فيورنتينا أمام كلوب بروج البلجيكي، أيضا اليوم في تمام العاشرة مساء، على ملعب “فلورنسا”.

إذ وصل فريق فيورنتينا لبطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري المؤتمر الأوروبي، بعد التعادل السلبي مع فيكتوريا بلزن التشيكي ذهابًا، والفوز على ملعبه إيابًا بنتيجة 2-0.

في حين تأهل كلوب بروج البلجيكي، للدور قبل النهائي من دوري المؤتمر، بعد الفوز على باوك سالونيكا بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 8.

اقرأ أيضا…

تعرف على منافسات الأسبوع الثاني من مرحلة إياب الدوري الليبي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى