أهم الأخباررياضة

محمد صلاح يحصد لقب أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدورى الإنجليزى

وقع الاختيار على اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، كأفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد توتنهام، والتي انتهت بفوز الريدز 4-2، على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ليفربول ضد توتنهام

حقق محمد صلاح هدفا لليفربول في افتتاح لقاء فريقه أمام نظيره توتنهام، وصنع آخر وقاد الريدز الى استعادة الأمجاد من جديد بعدما ظهر الفرعون أكثر جاهزية في القمة، التي أقيمت في الدوري الإنجليزي اليوم.

وقد حصل محمد صلاح على 50.9% من أصوات الجماهير المشاركة في التصويت على أفضل لاعب في المباراة من قبل الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، متفوقًا على هارفي إيليوت الحاصل على 20.1%.

يأتي ليفربول، الذي ودع نظريا المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 78 نقطة، وهو الذي حقق فوزاً وحيداً في مبارياته الخمسة الأخيرة بالبطولة مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما.

بينما يأتي توتنهام، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، حيث تلقى هزيمته الثالثة على التوالي، عقب خسارته أمام تشيلسي، بثنائية نظيفة، الخميس الماضي، في المواجهة المؤجلة من الجولة 26 للمسابقة.

وتأتيه تلك الهزيمة، عقب خسارة الفريق اللندني 2 – 3 أمام ضيفه أرسنال، يوم الأحد الماضي، وكذلك الخسارة 4 – 0، أمام نيوكاسل يونايتد.

اقرأ أيضا…

تعرف على موعد والقناة الناقلة لمباراة العهد اللبناني وسنترال الأسترالي اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى