ليبيا

«مديرية أمن بنغازي» تلقي القبض على «مُلثم» يستوقف المركبات بمُفترق المساكن

افادت مديرية أمن بنغازي، إن مركز شرطة بوعطني ألقى القبض على شخص مُلثم في حالة غير طبيعية يقوم باستيقاف المركبات بمُفترق المساكن.

وذكرت المديرية، أن معلومات ووردت لأعضاء التحريات بمركز شرطة بوعطني عن شخص ملثم يقوم باستيقاف مركبات المواطنين وتفتيشها بمفترق المساكن، وأفادت المعلومات أن هذا الشخص في حالة سُكر ظاهر.

وأصدر رئيس المركز عميد أحمد النعاس تعليماته بانتقال أعضاء التحريات وضبط الشخص المطلوب، وبمتابعة رئيس وحدة التحقيق والتحريات ملازم فرج الفواخري، تم انتقال أعضاء التحريات إلى مفترق المساكن وتمت مشاهدة الشخص المطلوب وعند محاولة القبض عليه لاذ بالفرار مسرع باتجاه حديقة المساكن وتم اللحاق به ركضًا على الأقدام من قبل أعضاء التحريات وتم ضبطه في حالة سُكر ظاهر.

وتم الانتقال بالشخص المضبوط إلى المركز، وبالاستدلال معه حين عودته إلى رشده تبين أنه يُدعى أ. ج. ع، وأفاد أنه لم يكن في وعيه وكان يقوم باستيقاف المركبات وتفتيشها على خلفية تعرضه هو وشقيقه للضرب من قبل مجموعة من الشباب أثناء وجودهم بملعب بنينا لمشاهدة إحدى مباريات كرة القدم، وأن سبب تواجده على المفترق لكي يقتص من الذين اعتدوا عليه وشقيقه، واعترف بتعاطي الخمور، وتم إحالته إلى النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى