ليبيا

«مكتب عقيله صالح» يرد على المشككين في سحب الثقة من حكومة الدبيبة

متابعات- وكالة AAC الإخبارية

رد المركز الإعلامي لرئيس مجلس النواب الليبي، اليوم الثلاثاء، على المشككين في سحب الثقة من حكومة الوحدة الوطبنية برئاسة عبدالحميد الدبيبة، قائلا إن سحب الثقة من الحكومة جاء بأغلبية 89 نائباً من أصل 113 نائبا حضروا جلسة اليوم بالبرلمان.

وأضاف مكتب الإعلامي لعقيله صالح، في بيان له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الحكومة ستستمر في تسيير أعمالها اليومية كحكومة تصريف أعمال .

ولفت المركز الإعلامي، إلى أن النواب الحاضرون لجلسة اليوم 113 نائباً، فالنواب المصوتين بسحب الثقة  89 نائباً حاضرون في الجلسة.

وتابع:” هناك 11 طلب من النواب قدمت لرئاسة المجلس باحتسابهم بالتصويت مع سحب الثقة لم يتمكنو من الحضور لجلسة اليوم لأسباب مختلفة، لم يتم احتسابهم في التصويت لعدم حضورهم الجلسة”.

وكان الناطق باسم مجلس النواب عبد الله بليحق قد أعلن في وقت سابق اليوم الثلاثاء سحب الثقة من حكومة الوحدة الوطنية بأغلبية 89 نائبا.

وقال المتحدث باسم مجلس النواب، عبد الله بليحق، إن حكومة الوحدة الوطنية، بقيادة عبد الحميد الدبيبة، مستمرة في تسيير أعمالها اليومية كحكومة تصريف أعمال.

وأعلن بليحق، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، أن مجلس النواب صوت في جلسة اليوم على سحب الثقة من حكومة الوحدة الوطنية بقيادة، عبد الحميد الدبيبة،  بأغلبية 89 نائباً من أصل 113 نائب حاضرين لجلسة اليوم.

وجرى التصويت داخل المجلس بالمناداة بالأسماء، حيث صوت كل نائب علانية، وبعد إعلان سحب الثقة استكمل النواب لمناقشة جدول أعمال الجلسة السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى