غير مصنف

منظف الملابس من LG يقدم عصرًا جديدًا من  إدارة العناية بالملابس في معرض CES 2024

تعلن شركة LG Electronics (LG) عن حل منظف الملابس الجديد المتقدم من إنتاجها للعناية بالملابس في معرض CES 2024. يتضمن أحدث منظف ملابس آلة محمولة باليد للبخار المرتفع الضغط وتقنيتي Moving Hanger™ وDual TrueSteam™، ويقدم دورات أسرع وأكثر فعالية لإضفاء انتعاش على الملابس مع تحسين أداء التجفيف وإزالة الرطوبة والتجعيدات.

 

يمثل الطراز الجديد أول إنتاج ضمن مجموعة منظف الملابس من LG ويضم آلة البخار المرتفع الضغط التي تيسر إزالة التجعيدات من القمصان والملابس الأخرى وتوفر متاعب الاضطرار لاستخدام مكواة منفصلة. يستطيع المستخدمون تعليق ملابسهم المتجعدة داخل الباب وسحب آلة البخار المتصلة بقاعدة منظف الملابس وتشغيل عملية التبخير بضغطة زر. تستخدم الآلة بخارًا قويًا مرتفع الضغط لاختراق الملابس، ما يجعلها سلسة وناعمة بما يقلل الاحتياج إلى الكي بقدر كبير.1 كما أن الحجم الصغير للآلة السهلة الاستخدام للبخار المرتفع الضغط يعمل على تحسين الراحة ويتيح التخزين بسهولة داخل آلة البخار.

 

باستخدام نظام Dynamic Moving Hanger الحصري، يستطيع منظف الملابس من LG أن يقدم عناية مخصصة لأنواع متعددة من الملابس والأنسجة. على العكس من الطراز السابق من Moving Hanger، والذي كان يكتفي بالتحرك من جانب إلى جانب لإزالة الغبار، يقدم نظام الشماعة الجديد عناية لطيفة وقوية للملابس. يتباهى النظام بتحسين إزالة الغبار والعرق والتجفيف وتجنب التجعيد باستخدام حركة التفافية، وهي آلية للدوران. وهو يساهم أيضًا في دورات منظف الملابس الأرقى، مثل دورة الغبار الصغير، التي تدير قطع الملابس 350 مرة في الدقيقة لإزالة جسيمات الغبار الكبيرة والصغيرة.

 

من الميزات الرئيسية في منظف الملابس الجديد، تقنية Dual TrueSteam من LG. بدلاً من السخان المنفرد، تستخدم تقنية Dual TrueSteam سخانين لغلي الماء وتوليد البخار، ما يتيح تحكمًا أدق في حجم رذاذ البخار وقوته. تستخدم العملية المخصصة للأنسجة الرقيقة مثل الحرير والكشمير سخانًا واحدًا فقط من السخانين اللذين في النظام، ما يحقق عناية لطيفة بالنسيج من خلال التحكم المحسن في تدفق البخار.

 

تتميز تقنية Dual TrueSteam™ من LG أيضًا في التعقيم. تستطيع إزالة ما يزيد عن 99.9 من الجراثيم و11 من أنواع البكتيريا الضارة الموجودة في الملابس للحفاظ على نظافة معقمة لدولاب الملابس.2

 

يحتوي أحدث حل للعناية بالملابس من LG على نظام تهوية مدمج لتدوير الهواء تلقائيًا في أنحاء الغرفة. ويقدم كذلك وظيفة إزالة الرطوبة التي تستطيع أن تجمع ما يصل إلى 10 لترات من الرطوبة3 من الغرفة، ما يضمن بيئة داخلية مريحة ويمنع ترطيب الملابس بعد إخراجها من منظف الملابس.

 

من أجل إدارة مريحة، يعمل النظام الجديد لضغط البنطلون الموفر للوقت في منظف الملابس وفق هيكل تعليق محسن يتيح عمل قصة البنطلون بشكل أدق من دون تجعدات. بالإضافة إلى أن منظف الملابس الجديد يحتوي على شاشة LCD سهلة الاستخدام تعمل باللمس وتجعل اختيار العملية أمرًا سريعًا وسهلاً.

 

قال “ليو جاي تشيول”، رئيس شركة LG Electronics للأجهزة المنزلية وحلول التهوية “يمثل منظف الملابس الجديد من LG حلاً متعدد الاستخدامات للعناية بالملابس يضمن توفير العناية المثلى لمنسوجات متنوعة والراحة المثلى لعملائنا. باعتبارنا شركة رائدة في نظم العناية بالملابس، سنواصل تجسين إمكانيات منظف الملابس من LG مع تجديد إدارة دولاب الملابس وتيسير الحفاظ على الملابس بمظهر ورائحة منعشين أكثر من أي وقت مضى”.

 

يستطيع زوار معرض CES 2024 من 9 إلى 12 يناير رؤية كل الابتكارات الأحدث من LG، بما في ذلك منظف الملابس الجديد من LG، في جناح الشركة (رقم 16008 في مركز لاس فيغاس للمؤتمرات). لمتابعة كل الإعلانات المثيرة من LG في معرض CES، قم بزيارة الموقع www.lg.com/ces2024 وقناة LG العالمية على YouTube.

زر الذهاب إلى الأعلى