فن وثقافة

نتفيلكس تكشف الحلقات الأولي من مسلسل Hell bound الكوري الجديد

متابعات-وكالة AAC الإخبارية
أعلنت الشبكة الامريكية نتفليكس، عن الملامح الاولي للمسلسل الكوري “Hell bound” المقرر طرحه فى 19 نوفمبر المقبل، استمراراً لرحلة نجاح المسلسلات الكورية التى تربعت على الساحة خلال الفترة الأخيرة والتى كان اخرها مسلسل squid game .


ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة الامريكية عبر “تويتر”، اللقطات الأولي للمسلسل الكوري، لحماس متابعيها ببعض تفاصيل المسلسل المستوحي من رواية ويبتونز.
و احتل مسلسل” Squid Game” صدارة قائمة الأكثر مشاهدة منذ نشأة المنصات الفنية، ليكون أول مسلسل كورى يحقق هذا النجاح، وبعد أن ترك مخرج العمل النهاية مفتوحة وبدأت التكهنات والتوقعات من قبل متابعى العمل حول أحداث الجزء الثانى من المسلسل.
وإحدى تلك التوقعات أن يبدأ الجزء الثانى من حيث انتهى الجزء الأول، إذ قرر بطل الحكاية “سونج جى هون” عدم ركوب الطائرة التى تقله إلى الولايات المتحدة من أجل زيارة ابنته، لكنه يعود فى قراره ويقرر الرجوع للانتقام من القائمين على اللعبة.


وبحسب التوقعات من المحتمل أن يسير “بطل الحكاية” على خطى ضابط الشرطة “جون هو”، ويتسلل إلى الجزيرة وسط الإجراءات الأمنية المشددة، وربما من خلال وضع يديه على أحد أزياء الحراسة، وإذا كان قادرا على دخول جزيرة الألعاب المميتة، فقد يتمكن من العثور على مفتاح إغلاقها بالكامل إلى الأبد، بحسب ما أشارت صحيفة “إكسبرس” البريطانية.

زر الذهاب إلى الأعلى