ليبيا

نقابة عمال الكويت تمنح “على العابد” درع مؤتمر العمل العربي

منح رئيس نقابة عمال الكويت، درع مؤتمر العمل العربي  لوزير العمل والتأهيل بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة، علي العابد، وذلك خلال مشاركته  في دورته الثامنة والأربعون المنعقد بالقاهرة.

وحضر فعاليات المؤتمر وزراء العمل العرب ورؤساء وأعضاء الوفود من منظمات أصحاب العمل والاتحادات العمالية في 21 دولة عربية، ولفيف من الضيوف ممثلي السلك الدبلوماسي والمنظمات الإقليمية والدولية.

وترأس العابد وفد ليبيا المشارك في المؤتمر الذي اختُتمت أعماله صباح اليوم الأربعاء بالعاصمة المصرية، وضم الوفد الليبي المشارك عددًا من مديري الإدارات والمكاتب والجهات التابعة لوزارتي العمل والتأهيل ووزارة الخدمة المدنية، وممثلي العمال وأصحاب العمل.

وكشف  وزير العمل والتأهيل بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة علي العابد،عن  التوصيات التي وردت خلال أعمال اللجان الفنية في ختام فعاليات مؤتمر العمل العربي في دورته 48 التي أقيمت في القاهرة من 18 سبتمبر الجاري وحتى اليوم الأربعاء.

وقالت وزارة العمل والتأهيل إن العابد الذي انتخبه أعضاء المؤتمر رئيسًا لفريق الحكومات ألقى كلمة في ختام فعاليات المؤتمر «لخص فيها جملة التوصيات التي وردت خلال أعمال اللجان الفنية بالمؤتمر وذلك نيابة عن فريق حكومات الدول العربية».

 

زر الذهاب إلى الأعلى