أهم الأخبارليبيا

وفد من قبيلة الحرابي يطالب «عقيلة صالح» بسرعة تشكيل حكومة موحدة

التقى رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح”، في مدينة القبة، وفداً من مشايخ وأعيان وحكماء قبائل الحرابي، وفقا لعبدالله بليحق الناطق باسم مجلس النواب.

وأكد بليحق، أن الوفد، أكد خلال إلقاء عدد من الكلمات من مُمثلي القبائل، تأييدهم لإصدار مجلس النواب لقوانين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، مُعبرين عن دعمهم لرئاسة مجلس النواب ومجلس النواب في تحقيق إرادة الشعب الليبي بإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

كما طالب مشايخ وأعيان وحكماء قبائل الحرابي، بسرعة تشكيل حكومة واحدة في كافة أنحاء البلاد مهمتها الأساسية إجراء الانتخابات ودعم المفوضية الوطنية العُليا للانتخابات لتنفيذ هذا الاستحقاق الانتخابي.

والقى “عقيلة” كلمةً رحب خلالها بمشايخ وأعيان وحكماء قبائل الحرابي، مُقدماً لهم الشكر والتقدير على مواقفهم الوطنية عبر تاريخ ليبيا، مُشيداً بأنهم من وضعوا أساس الدولة الليبية الحديثة مع إخوانهم من بقية القبائل الشريفة باحتضانهم للجهاد ومواقفهم الوطنية الراسخة.

كما أكد رئيس مجلس النواب، أن المجلس أصدر القوانين الانتخابية كما صاغتها وأقرتها لجنة (6+6) وفقاً لما نص عليه التعديل الدستوري الثالث عشر، وإن مجلس النواب ماضٍ قدماً في إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية وتشكيل حكومة واحدة على مستوى ليبيا مهمتها إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

زر الذهاب إلى الأعلى