ليبيا

«وليد اللافي» يبحث في «دبي» تطوير الإعلام في ليبيا

إلتقى وزير الدولة للإتصال والشؤون السياسية بحكومة الدبيبة “منتهية الولاية”، وليد اللافي اليوم الخميس المدير العام لمدينة دبي الإعلامية ماجد السويدي.

وبحث الجانبان خلال اللقاء الذي عقد على هامش فعاليات أعمال الكونغرس العالمي للإعلام 2022 بأبوظبي فرص التعاون بين مدينة دبي الإعلامية ومدينة طرابلس الإعلامية التي أنشئت بقرار من مجلس وزراء حكومة الوحدة الوطنية.

واستعرض اللافي خلال اللقاء، الذي حضره مدير عام مدينة طرابلس الإعلامية مروان تنتون، ونائب رئيس هيئة رصد المحتوى الإعلامي منير القعود، إجراءات الحكومة المتعلقة بتطوير الإعلام في ليبيا، وإنشاء منطقة إعلامية مخصصة وفق المعايير العالمية المتبعة في المناطق المماثلة، بما يتيح فرص توظيف واسعة، ومساحات للمبدعين وأصحاب المبادرات في مجالات الإعلام والإنتاج التلفزيوني، وريادة الأعمال المتعلقة بالتكنولوجيا وإنتاج المحتوى.

و قدم المدير العام لمدينة دبي الإعلامية، عرضا عن مجالات عمل المدينة، مبديا الترحيب بتقديم الاستشارات وتعزيز التعاون مع مدينة طرابلس الإعلامية، معززا حديثه بتجربة مدينة دبي الإعلامية التي أنشئت قبل 20 عاما وتمثل اليوم وجهة مفضلة لمؤسسات إعلامية وشركات الإنتاج والتكنولوجيا العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى