أهم الأخبارمنوعات

6 نصائح لتجهيز حقيبة سفرك في العطلة الإسبوعية

يحضر الكثير من الأشخاص أنفسهم في العطلة الأسبوعية وإجازة شم النسيم، للسفر للاستمتاع بإجازة سعيدة مع الأهل والأصدقاء.

فيسافر البعض إلى المدن الساحلية للاسترخاء وقضاء عطلة ترفيهية مميزة أو غيرها من الرحلات المختلفة،

وتحرص الأمهات على تقليل عدد الحقائب، مع إحتوائهاعلى جميع الأغراض المهمة ووفق ما نشره موقع instyle، فنوضح لكم 6 نصائح لإعداد حقيبة مثالية تحتوي جميع الأغراض وهي:

تصنيف الملابس

قم بتصنيف ملابسك بحيث تبدأ بتقسيم الملابس الرقيقة مثل القمصان أوالفساتين، ثم افردهم ولفهم على شكل لفائف، وضعهم فوق بعضهم البعض، فهذه الطريق تساعد في توفير مساحات واسعة داخل الحقيبة.

استخدام الأكياس

قم بوضع الملابس الخفيفة التي تحتاجها باستمرار، وتقلق أن لا تحصل عليها سريعاً من بين الملابس، في الأكياس ذات الألوان والتصنيف، وضع الأمتعة الصغيرة داخلها، مما يسهل الوصول إليها والحفاظ عليها من الضياع.

استغلال حجرات الحقيبة

استغل الجزء الشبكي من الحقيبة، والذي خصص لوضع الأحذية، حيث يعمل الجزء العلوي من الحقيبة بالحفاظ عليها من أن تتعرض للثنايات، وضع أدوات نظافتك الشخصية أو المكياج بالأجزاء الجانبية المخصصة لوضع منتجات العناية بالبشرة، للحافظ عليها وعلى الملابس.

استغلال المساحات

ضع الجوارب في الأحذية حتى تضمن توفير مساحة بالحقيبة، كما عليك أن تختار حذاء يناسب جميع الإطلالات مما يوفر مساحة كبيرة، اعطي الأولوية للملابس الأساسية حتى تكون الحقيبة سهلة التنقل بها مع وضع القطع التى تحتاجين إليها.

عناصر مهمة

اعطي الأولوية للعناصر المهمة، والتي تتناسب مع جميع مناسباتك حتى تجعل العطلة مريحة، ومنها منتجات العناية، والأدوية، المياه، الوجبات الخفيفة.

اقرأ أيضا…

“إل جي إلكترونيكس“ تتخذ الابتكار نهجاً لها في مجموعة الترفيه المنزلي الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى