غير مصنف

رئيس حكومة تسيير الأعمال : هدفنا الانتخابات ..ولا يوجد خلاف بين الشرق والغرب

غريان – متابعات – وكالة AAC

أكد عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة تسيير الأعمال ،على أن الانتخابات هدف لا يمكن التخلي عنه، مشددا لا يمكن لأي فرد أو حزب أن يقود ليبيا، دون أن نختاره في الانتخابات القادمة.

وأضاف في كلمة له خلال زيارته مدينة غريان اليوم (السبت)، «لا بد أن نصل إلى الانتخابات بأي شكل من الأشكال. وتابع: “ليس هناك خلاف جوهري بين الشرق والغرب والجنوب، وهدفنا هو التنمية والحياة والبناء.

وقام رئيس حكومة الوحدة الوطنية بزيارة لمدينة غريان حيث تم استقباله من قبل أعيان وحكماء المدينة بالإضافة لعميد وأعضاء المجلس البلدي وعدد من المسؤولين والمعلمين والطلبة وممثلين عن شباب المدينة.

وتم استعراض المشروعات التي سيتم استكمالها، مع تأكيد الدبيبة على أنه يعمل لزيارة كل المدن والقرى في ربوع ليبيا مع عرض خطة عودة الحياة من قبل مدراء الأجهزة التنفيذية الذين رافقوا الرئيس في الزيارة وفتح باب النقاش مع مسؤولي المدينة وتدوين ملاحظاتهم بالخصوص.

وأفاد أن هذه الزيارة تهدف لملامسة الواقع والوقوف على هموم المواطن، وتفقد المشروعات المتوقفة ولتذليل الصعوبات التي تواجهها، وتحريك عجلة الاقتصاد ورفع مستوى المعيشة لجميع المواطنين.

كما أفاد بأن مشروع عودة الحياة الذي أطلقته حكومة الوحدة الوطنية يهدف لعودة الدماء للعروق وسيكون لهذه المدينة نصيب منه بإستكمال العديد من المشاريع المتوقفة، والبدء في مشاريع جديدة أخرى في مجال الطرق والمواصلات التي من شأنها تشجيع المواطنين للعمل والدفع بالقطاع الخاص للإنجاز، وكذلك إنشاء مركز شبابي بالمدينة ليجعلهم يبدعون في كافة المجالات.

وكشف الدبيبة عن الافراج عن مرتبات مايزيد عن 4500 موظف بالخدمات الصحية بغريان، وتخصيص عدد من المواقع العسكرية للبلدية وفق المقترح المقدم في يونيو الماضي، وكذلك اعتماد منطقة التنمية المحلية دعمًا لمشروع اللامركزية، واعتماد المنطقة التجارية القضامة.

زر الذهاب إلى الأعلى