أهم الأخبارليبيا

بلقاسم حفتر: افتتاح مجموعة من المشاريع الحيوية في درنة قريباً

أعلن المدير العام لصندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا والمدير التنفيذي لصندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة بلقاسم خليفة حفتر عن قرب افتتاح مجموعة من المشاريع الحيوية التي ستساهم في تحسين الخدمات العامة في المدينة وتعزيز جودة الحياة لسكانها.

جاء ذلك خلال اجتماع عام موسع عقده صباح اليوم الإثنين في مدينة درنة حضره أعضاء مجلس أعيان ومشايخ المدينة، بالإضافة إلى ممثلي الشركات المتعاقدة لتنفيذ مشاريع إعادة الإعمار في درنة.

وتركز الاجتماع على متابعة سير العمل في المشاريع القائمة، ومناقشة التحديات التي تواجهها، إلى جانب مراقبة جودة التنفيذ والتزام الشركات بالمعايير المطلوبة، حيث استعرضت الشركات نسب الإنجاز في المشاريع كافة، والتقدم في بعض القطاعات، مع التأكيد على التزام الجميع بتسليم المشاريع في المواعيد المحددة.

وعبر بلقاسم حفتر، في ختام الاجتماع، عن شكره لأهالي مدينة درنة على صبرهم ودعمهم المتواصل لجهود إعادة الإعمار؛ مشيدا بتفاني الشركات والعاملين الذين يعملون بجد ليلاً ونهارًا لضمان تنفيذ المشاريع بأعلى معايير الجودة، مؤكدًا أن هذه الجهود تهدف إلى إعادة الحياة إلى طبيعتها في المدينة في أقرب وقت ممكن.

وهذا الاجتماع هو الثاني من نوعه الذي يعقده المدير العام لصندوق التنمية وإعادة الإعمار مع مجلس أعيان ومشايخ درنة والشركات العاملة في مشاريع إعادة الإعمار الجاري تنفيذها في المدينة.
الدبيبة يبحث مع السفيرة الكندية تسهيل سفر الليبيين إلى بلادها

زر الذهاب إلى الأعلى