أهم الأخبارليبيا

الدبيبة والمبعوث الفرنسي يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية منتهية الولاية  ” عبدالحميدالدبيبة ” اليوم الاثنين في طرابلس مع المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي إلى ليبيا ” بول سولير” تعزيز العلاقات الثنائية بين ليبيا و فرنسا

وأفاد المكتب الاعلامي لرئيس الحكومة أنه تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية التعاون المشترك في مختلف المجالات لا سيما في الاقتصاد والسياسة.

وأوضح المكتب أن الطرفين ناقشا آخر المستجدات على الساحة الليبية خاصة جهود الحكومة في تحقيق الاستقرار وإتمام الاستحقاقات الانتخابية وفرص التعاون في المشاريع التنموية والبنية التحتية التي من شأنها تعزيز النمو الاقتصادي في البلاد بالإضافة إلى الإجراءات التنطيمية في القطاع المصرفي والمالي.

وحسب المكتب فقد أشاد المبعوث الفرنسي بالتطورات الإيجابية في الاقتصاد الليبي مشيرًا إلى الجهود المبذولة لإعادة تنشيط القطاع الاقتصادي وزيادة الاستثمارات الأجنبية في البلاد .

و أعرب “سولير ” عن دعم بلاده لاستقرار ليبيا واستمرار الحوار بين الأطراف الليبية لتحقيق الحلول السياسية التي تضمن وحدة البلاد.

وحضر اللقاء اللقاء وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية ” وليد اللافي ” ومستشار رئيس الوزراء ” إبراهيم الدبيبة ” الدبيبة يشيد بقرارات مجلس النواب.. ويؤكد: صححت الوضع بالمصرف المركزي

زر الذهاب إلى الأعلى