ليبيا

وصول شحنات جديدة من الكتاب المدرسي إلى مخازن وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة عن وصول شحنات جديدة من الكتاب المدرسي إلى مخازنها الرئيسية قادمة من الخارج، بمتابعة مدير عام مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية كامل الويبة.

وقالت الوزارة عبر فيسوك”من مخازن الكتاب المدرسي الرئيسية نعلن استقبال دفعة جديدة، بعد وصول 6 دفعات سابقة وتوصيلها إلى 56 مخزنًا، ومن ثم توزيعها على المدارس”.

وأضافت أن “عدد نسخ الكتاب المدرسي التي وصلت حتى الآن بلغت نحو 6.5 مليون نسخة كتاب مدرسي»، مشيرًا إلى وصول الدفعة الأولى من الكتاب المدرسي في 12 أكتوبر الجاري، فنحن في نهاية دفعات وصول الكتاب المدرسي”.

من ناحية أخرى ،ثمن الويبة دور فرق ولجان العمل التابعة لمركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية، مشيدًا بجهود وزير التربية والتعليم وتوجيهاته من أجل العمل ليل نهار وزيادة أعداد العمالة، وكذلك شركات النقل لضمان عدم التأخر في وصول الكتاب المدرسي للطلاب.

كما ثمن الويبة جهود مدير مصلحة المرافق التعليمية ومدير المركز الوطني للامتحانات المكلف، لما بذلاه من جهود في توفير الدعم بالإمكانات البشرية ومعدات المناولة، من أجل وصول الكتاب المدرسي في مواعيده.

 

زر الذهاب إلى الأعلى