رياضة

الزمالك يحقق فوزا ثمينا على مولودية الجزائر

متابعات- وكالة AAC الإخبارية

حقق الزمالك المصري، فوزا ثمينا على المولودية في الجزائر بهدفين، دون رد خلال اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء اليوم على أرض ملعب 5 جويليه ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دوري مجموعات بطولة أبطال أفريقيا.

وينتظر الزمالك، لقاء تونجيت السبت المقبل، الذي لابد أن ينتصر فيه الفريق المصري ويخسر المولودية من الترجي حتى يصعد وصيف النسخة الماضية لدور ربع النهائي.

ونجح الزمالك المصري، من تسجيل هدف التقدم على فريق المولودية الجزائري عن طريق يوسف أوباما عند الدقيقة السادسة من عمر اللقاء المقام بينهما، بعدما استلم الكرة الأرضية الحريرية من يوسف بن شرقي.

وعزز الزمالك تقدمه بهدف ثاني على فريق المولودية الجزائري بأقدام شيكابالا بتسديدة أرضية قوية عند الدقيقة 35 بعدما استلم الكرة من فرجاني ساسي وسددها الفهد الأسمر بقوة على يمين حارس الجزائر.

ويرى باتريس كارتيرون المدرب الفرنسي لنادي الزمالك، أن آداء فريقه أمام مولودية الجزائر وتونجيث سيكون مفيدا لهم حتى لو لم يتأهلوا لربع نهائي البطولة.

وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:” فخور جدا بأداء اللاعبين في لقاء اليوم، كان لدينا أسبوعين للتحضير وركزنا على الجوانب الفنية والنفسية والبدنية قبل اللقاء”.

وأضاف أن الزمالك يمتلك روح قتالية أعلى في المباراة عن مولودية الجزائر، متابعا:”  أعلم أن فرصة صعود الزمالك ليست في يد فريقي، ولكننا سنلعب للفوز في المباراة الأخيرة وننتظر لقاء الترجي والمولودية”.

وتابع المدرب الفرنسي:” إذا لم يصعد الزمالك في حالة الفوز في المباراة المقبلة، فالأداء الجيد سيساعد الفريق في الدوري”.

زر الذهاب إلى الأعلى